تشمل 122 في عود المطينة الأولى و112 بالقوز الثانية

حمدان بن راشد يعتمد 234 فيلا بـ 85 مليون درهم

البلدية راعت تطبيق معايير المباني الخضراء في الفلل الجديدة. من المصدر

اعتمد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس بلدية دبي، ترسية مشروع تنفيذ 234 فيلا في منطقتي القوز الثانية وعود المطينة الأولى، بكلفة إجمالية تصل إلى 85 مليون درهم.

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2016/04/46806a6.jpg

المهندس حسين ناصر لوتاه : مدير عام بلدية دبي

وقال مدير عام بلدية دبي، المهندس حسين ناصر لوتاه، إن هذا المشروع يأتي ضمن توجهات الحكومة بتوفير المسكن الملائم لأفراد وأبناء المجتمع، كي يعيشوا حياة كريمة، تضمن لهم استقراراً أسرياً آمناً، ورخاء معيشياً، يمكنهم من الاستمرار في العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتقدمه. وذكر أن بلدية دبي بدأت تنفيذ المساكن للمواطنين في منطقتي عود المطينة والقوز بمساحة إجمالية 1200 قدم للفيلا الواحدة، وذلك بإنشاء 122 فيلا في منطقة عود المطينة الأولى، و112 فيلا في منطقة القوز الثانية.

وأضاف أن البلدية حرصت، من خلال إنشائها هذا المشروع، على مراعاة تطبيق معايير المباني الخضراء، والاستدامة التي تحرص بلدية دبي على تطبيقها في كل مشروعاتها الحكومية، من حيث الإضاءة الخارجية وتسخين المياه بالطاقة الشمسية، واستخدام مواد بناء وتشطيبات صديقة للبيئة، وغيرها من المواد. وأشار إلى أن البلدية حرصت على تصميم واجهات المشروع بأسلوب حديث وراقٍ، وبتشطيبات متميزة تتماشى مع المنظر الجمالي لمدينة دبي، وتتكون كل فيلا من طابق أرضي، وتحتوي على غرفتي نوم بحمام خاص، مع مجلس وصالة وملحقاتها، ومزودة بمرافق خدمية راقية، من مطبخ وغرفة خادمة بها دورة مياه خاصة، علماً بأن عملية الإنشاء تتضمن 234 فيلا، إضافة إلى السور الخارجي بارتفاع 1.8 متر، والأعمال الخارجية من أرصفة ومواقف سيارات وأعمال تنسيق الموقع.

تويتر