Emarat Alyoum

بالفيديو والصور.. تكريم مواطن لمساهمته الايجابية خلال العاصفة الأخيرة

التاريخ:: 14 مارس 2016
المصدر: الإمارات اليوم - أبوظبي
بالفيديو والصور.. تكريم مواطن لمساهمته الايجابية خلال العاصفة الأخيرة

كرمت دائرة القضاء بأبوظبي الموظف درويش محمد الخوري الذي يعمل في النيابة العامة، وذلك تقديراً لجهده المتميز والظاهر للعيان، والذي تمثل في إزالته للأشجار واغصانها من الطريق العام والتي وقعت اثناء هطول الأمطار بغزارة مصحوبة بالعاصفة الأخيرة ، حيث بادر درويش الخوري رغم المطر والعاصفة بسحب الأشجار من الشارع حتى لا تكون سببا مباشرا في الحوادث المرورية وتشكل خطراً على مستخدمي الطريق.

وقام بتكريم الخوري كل من وكيل دائرة القضاء المستشار يوسف سعيد العبري، والنائب العام لأبوظبي المستشار علي محمد البلوشي، وذلك في مقر الدائرة الرئيسي بأبوظبي.

واكد المستشار العبري أن ابناء الإمارات هم ثروة البلاد الأساسية ومصدر فخرها وشموخها، واهم عناصر القوة لدى القيادة الرشيدة، وعلى مر التاريخ اكد ابناء الإمارات، تميزهم في تفعيل قيم الخير والتعاضد والإيثار والتكافل وتنميتها من اجل خدمة الوطن والمجتمع، وإشاعة روح الألفة والمحبة والتعاون ، مشيرا إلى أن دائرة القضاء تساهم في تشجيع موظفيها على روح الانتماء والأصالة في العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة في مجالات عديدة . ومن جانبه اشاد النائب العام لإمارة ابوظبي، المستشارعلي محمد البلوشي، بالدور الذي قام به درويش الخوري.

وقد ظهر تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع الصور والفيديوهات التي تم انتشارها للخوري وهو يقوم بعمله الانساني، حيث اكدوا في عباراتهم على أن "أبناء الشيخ زايد" تربوا على الإيجابية والتواضع والبذل والعطاء ولهم في قادتهم خير قدوة.