سكيك

مواقف

شكا زائرون ومدعوّون لفعاليات في المركز التجاري العالمي بدبي، تفاقم أزمة المواقف بشكل كبير، ودعوا إلى استغلال المساحات المخصصة لبناء مواقف متعددة الطوابق، تستوعب عدداً أكبر من السيارات.

كهرباء

شكا سكان في الشارقة ارتفاعات غير مبرّرة في فاتورة الكهرباء والمياه خلال الأشهر الأخيرة، على الرغم من الاستغناء عن تشغيل أجهزة التكييف خلال تلك الفترة، وطالبوا هيئة كهرباء ومياه الشارقة بتوضيح أسباب هذه الزيادة الملحوظة المتزامنة مع تدني الاستهلاك في فصل الشتاء.

فواكه

قال مستهلكون إن بعض بائعي الخضراوات والفواكه في سوق العوير للخضراوات والفاكهة، يستمرون في تغليف البضاعة وبيعها بأسعار مرتفعة، ليكتشف المستهلك خراب أغلبها بمجرد فتحها في منزله، وطالبوا بتخصيص مكتب للشكاوى المباشرة في السوق.

مشاة

يواجه عمال في سيتي سنتر عجمان، مخاطر، جراء تعرضهم يومياً لعبور الطرق إلى الجهة المقابلة حيث يسكنون، ويصبحون عرضة لحوادث دهس بالسيارات في الذهاب والإياب، إذ لا يوجد جسر آمن لعبور المشاة.

سيارات

يتعرّض سائقو سيارات في شارع جامعة عجمان إلى إشكالية في المرور بشارع الخدمات الجانبي، إذ تتوقف سيارات تابعة لمدارس بصورة مفاجئة مغلقة الطريق كلياً، ما يربك حركة السير.

جسر

لاحظ مستخدمون لشارع الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في عجمان، اكتمال إنشاء جسر لعبور المشاة أمام سوق السمك، لتأمين عبور آمن لمستخدمي الطريق من المشاة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر