سكيك

شارع

أفاد قارئ بأن الازدحام اليومي في شارع الإمارات في تزايد مستمر، خصوصاً في المساء، إضافة إلى تواصل التجاوزات من السائقين، عبر الانتقال بين المسارات، والقيادة على كتف الطريق، وطالب بتوفير دورية يومية، تضبط سلوك السائقين وأداءهم، ذلك أن الازدحام تمكن السيطرة عليه في حال التزام المركبات بمساراتها.

حاويات

شكا سكان في منطقة الخان بالشارقة، تمركز حاويات للقمامة في مناطق غير مناسبة، فضلاً عن أن تفريغ هذه الحاويات يتم غالباً في ساعات الصباح الأولى، ما يتسبب في إزعاج السكان.

إشارة

أعرب سكان في عجمان عن أملهم في أن تعيد الجهات المرورية النظر في توقيت إشارة جسر «غلفا»، التي لا تستغرق سوى 30 ثانية في معظم الأحيان.

تحويلة

شكا أصحاب مركبات تحويلة مرورية وصفوها بـ«الخطرة والعشوائية»، عند مدخل إمارة أم القيوين، إذ تفتقد العلامات المرورية الإرشادية اللازمة لتجنب مخاطر الطريق.

ازدحام

جدّد مستخدمون لشارع الوحدة مناشداتهم الجهات المختصة بإيجاد حلول عملية لمشكلة الازدحام المروري التي تتكرر بصورة يومية على الشارع، لافتين إلى أنهم يضطرون إلى الانتظار فترات طويلة بسبب الازدحام.

«بلدية»

أفادت بلدية الشارقة، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية عن المغالاة في أسعار الخضراوات والفواكه في سوق الجبيل، بأن «تحديد الأسعار وارتفاعها ليس من شأن» البلدية.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر