سكيك

مواقف

طالب زوار لقرية الشعب الترفيهية في الشارقة الجهات المسؤولة عن القرية بزيادة عدد مواقف السيارات الخاصة بالقرية، لعدم تناسب المتوافر حالياً مع عدد المترددين على القرية يومياً، ما يتسبب في ازدحام مروري بالمنطقة.

«اتصالات»

أبدى سكان في مدينة عجمان استغرابهم تبديل شركة الإمارات للاتصالات الكبائن العامة للهاتف الثابت في بعض شوارع المدينة بأخرى ذات مظهر تراثي، في وقت لا تعمل خدمة هذه الهواتف على الإطلاق، مطالبين المؤسسة بإعادة الخدمة أولاً قبل تبديل الكبائن.

ازدحام

اشتكى عدد من مستخدمي الطريق المؤدية إلى مدرسة الشويفات الدولية، من ظاهرة الازدحام المتواصل وعرقلة السير التي يسببها وقوف سيارات أولياء أمور التلاميذ في الطريق العام عند انصراف أبنائهم بعد الظهر، داعين شرطة المرور وإدارة المدرسة إلى إيجاد حل لهذه المشكلة اليومية على مدار الأسبوع.

سرعة

أثنى صاحب شكوى نشرت في هذه الزاوية على سرعة استجابة مصرف الإمارات دبي الوطني، في ما يتعلق بإصدار بطاقة الصراف الآلي الخاصة به خلال يوم عمل واحد، وسرعة إرسالها بواسطة البريد السريع إلى عنوان المتعامل في الوقت المحدد.

تجاوزات

شدد عدد من القراء على ضرورة إيجاد آليات جدية ورادعة، أو وضع مزيد من الرادارات لضبط التجاوزات والسرعات العالية لبعض مستخدمي شارع الشيخ محمد بن زايد، خصوصاً في أوقات ما بعد العاشرة ليلاً، حيث تبدأ حركة السير بالانخفاض على الطريق، إذ إن هذا السلوك يتسبب في إرباك بعض السائقين وزيادة خطر الحوادث الناتجة عن هذه التجاوزات.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر