رئيس الدولة يوجّه الوزراء بالعمـــل بجد للإسهام في تعزيز التنمية المســــتدامــة للدولة

خليفة يُعرب عن ثقته بالحكومة في العمل على ترجمة أهداف الاستراتيجية الاتحادية. الإمارات اليوم

وجّه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، أعضاء مجلس الوزراء بالعمل بجد وإخلاص، للإسهام في تعزيز التنمية المستدامة للبلاد، بما يحقق طموحات شعبنا في بلوغ مراحل أكثر تطوراً، وبما ينسجم مع تزايد الثقل الدولي الذي تتمتع به دولة الإمارات.

وأعرب سموه عن ثقته بحكومة أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في العمل على ترجمة الأهداف التي تضمنتها استراتيجية الحكومة الاتحادية، لتحقيق مزيد من النماء والازدهار في الميادين كافة.

خليفة بن زايد:

«إننا وشعبنا ووطننا ننتظر منكم مزيداً من العطاء والبذل، من أجل تواصل مسيرة التطور».

«إننا نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين».

وأكد صاحب السمو رئيس الدولة الحرص على مواصلة مسيرة العطاء التي بدأتها الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وإخوانه حكام الإمارات، في شتى المجالات بإخلاص وتفاني أبنائها، الذين هم الأساس في أي مشروع وطني يخدم الوطن والمواطنين.

وتمنّى صاحب السمو رئيس الدولة للوزراء الجدد والحكومة بكاملها، برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التوفيق والنجاح في مهامها، وقال سموه: «إننا وشعبنا ووطننا، ننتظر منكم مزيداً من العطاء والبذل، من أجل تواصل مسيرة التطور التي حققت فيها بلادنا خطوات مهمة، من أجل الانطلاق نحو آفاق أوسع وأرحب، تعزز المكانة المتميزة التي تحتلها بلادنا على الصعيدين الإقليمي والعالمي».

وأضاف صاحب السمو رئيس الدولة: «إننا نراكم أهلاً للثقة، ونأمل أن تضعوا نصب أعينكم خدمة الوطن والمواطنين»، معرباً سموه عن شكره وتقديره للوزراء على ما بذلوه من جهود في خدمة وطنهم وشعبهم.


طحنون بن زايد مستشاراً للأمن الوطني

أصدر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، مرسوماً اتحادياً بتعيين سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، مستشاراً للأمن الوطني، ويتبع مباشرة لرئيس المجلس الأعلى للأمن الوطني، ويعمل بهذا المرسوم اعتباراً من تاريخ صدوره، وينشر في الجريدة الرسمية.

تويتر