نجلاء العور: أولويات الحكومة الجديدة الشباب والسعادة والتعليم

نجلاء العور

أكدت وزيرة تنمية المجتمع، نجلاء بنت محمد العور، أن رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للعمل الحكومي، كانت ومازالت متجدّدة، وأن إعلانه عن التشكيل الجديد للحكومة الاتحادية يشكل خارطة طريق للعبور نحو المستقبل، وتحقيق تطلعات شعب الإمارات، فيما حدّدت أولويات جديدة عنوانها المستقبل، وتشجيع الشباب ونشر السعادة وتطوير التعليم، إضافة إلى التعامل مع ملفات وطنية متجدّدة يكون المواطن في قلب أولوياتها.

وقالت العور إن «صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد، أشار في إعلانه للتشكيل الوزاري إلى كوني جزءاً من فريق عمله في الحكومة، منذ توليه رئاسة مجلس الوزراء في عام 2006، حتى إعلانه عن التغييرات التاريخية هذا الشهر» معربة عن شعورها بالفخر لكونها جزءاً من هذا الفريق.

وتابعت: «واكبت خلال هذه الفترة رؤية سموه، ولمست قرب القيادة من المواطن، وتلمّسها لاحتياجاته، وسعيها الدائم لإسعاده».

وأضافت: «نحن فخورون بقيادة أبهرت العالم بطموحها واستشرافها للمستقبل، وأمامنا مسؤولية وطنية، خلال الفترة القادمة، لإحداث نقلة جوهرية في بنيان المجتمع، انسجاماً مع تطلعات قيادتنا».

وثمنت العور دعم وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، محمد بن عبدالله القرقاوي، مؤكدة أنها استفادت من عملها معه في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، وما قبل ذلك في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وفي عدد من المبادرات واللجان الوطنية، سواء من الجانب القيادي وروح الفريق الواحد، وصولاً للجانب الشخصي.

وتابعت أن مسيرة عملها معه تميزت بـ «الطاقة الإيجابية، والإبداع في العمل، والثقة بلا حدود».

 

 

 

 

نجلاء العور.

 

الإمارات اليوم

تويتر