شمة المزروعي: اختياري وزيرة دولة لشؤون الشباب إعلاء لمكانة المرأة

شمة المزروعي. الإمارات اليوم

أعربت وزيرة الدولة لشؤون الشباب، شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، عن اعتزازها بالثقة الكبيرة التي أولتها إياها القيادة، باختيارها لتولي منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات، مؤكّدة أن «هذه الثقة الغالية أسهمت في إعلاء مكانة المرأة في الدولة».

وأضافت المزروعي: «لم يكن ليتحقق لنا ذلك - نحن الشباب - لولا الرعاية الكريمة من صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة».

وأكّدت أن «ما حصلنا عليه وما تقدمه لنا هذه الأرض الطيبة من تعليم وصحة وخدمات ورعاية، جعلنا في طليعة الأمم»، مضيفة أن «الرهان علينا، نحن شباب الوطن، هو ثقة مطلقة بصدق نيتنا، ورغبتنا في المشاركة الفاعلة لبناء هذا الوطن، والوصول به إلى آفاق أوسع وأشمل». وقالت المزروعي: «لقد أوكلت إليّ مهمة كبيرة وغير مسبوقة، أتمنى أن أكون جديرة بهذه الثقة»، مضيفة: «نحن فقط نكمل مسيرة ناجحة، اعتمدت الابتكار والجودة عنوانين لها، واتخذت من الإخلاص منهجاً وأسلوب عمل. وعلى مثل هذا الدرب سنسير كشباب طموح، فخور، ومعتز بدينه وأرضه وعروبته ومجتمعه وقادته. نحن نكمل بناء الوطن مع ذوي الخبرات من الكفاءات الوطنية لتحديد المبادرات والمشروعات لهذا المجلس الواعد».

 

 

تويتر