سكيك

اقتراح

اقترح قارئ شقّ طريق جانبية مؤقتة تسهم في انسياب حركة المرور عند مدخل إمارة عجمان، من ناحية المنطقة الصناعية، وذلك لتسهيل وصول المركبات القادمة من شارع الشيخ محمد بن زايد باتجاه الإمارة، والتي تتكدس بسبب ضيق المدخل الذي لا يزيد عرضه على حارتين فقط، الأمر الذي يتسبب في وقوع أكثر من حادث تصادم في اليوم الواحد.

ملاعب

أشاد سكان في مناطق مختلفة من إمارة عجمان بانتشار ظاهرة تحويل مناطق ترابية إلى ملاعب خاصة بكرة القدم، بشكل متزايد، لافتين إلى أن زيادة عدد تلك الملاعب، وفي أكثر من موقع، قد أسهم في خفض أسعار استئجارها، وشجّع الشباب على ممارسة الرياضة.

تسوّل

شكا رواد مقاهٍ في منطقة النعيمية بعجمان، تزايد تردّد متسولين من جنسيات مختلفة على المقاهي للتسوّل، مطالبين بضرورة زيادة جهود الجهات المسؤولة للتصدي لهذه الحالة، ونشر الوعي لدى الأفراد للمساعدة على عدم استفحالها.

مبادرة

أثنى تربويون على مبادرة «أسعد قلوب» التي أطلقتها هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، لدعم التطور العاطفي للطلبة، مطالبين بتعميم المبادرة على جميع مدارس الدولة، لأهميتها في تحفيز الطلاب وإقبالهم على التعليم.

تدريب

طالب خريجون الجهات المعنية بالتصدي لمراكز التدريب التي تطلق مسميات، مثل «ماجستير مصغر»، «دكتوراه»، على برامج تدريبية لا تتعدى الشهرين، خصوصاً أن ضحاياها يتزايدون يوماً بعد يوم.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر