محمد بن زايد وجّه بمنح جوائز إلى 4 معلمين متميزين

محمد بن راشد يكرّم المعلمين المبتكرِين

صورة

كرّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفائزين بجائزة الإمارات للمعلم المبتكر، التي تمنح للمعلم الاستثنائي، وصاحب الإضافة المتميزة لمهنة التعليم في الدولة، وذلك خلال فعاليات اليوم الأول من أعمال القمة العالمية للحكومات.

وفازت المعلمة ابتسام أحمد الشميلي، بالمركز الأول، على إنجازاتها التعليمية، وجهودها في مجال حفظ حقوق الملكية الفكرية، وتركيزها على الموضوعات المتعلقة بالطاقة المتجددة، وفي مجال سلامة الطريق والسلامة المرورية. والشميلي معلمة فيزياء في مدرسة الرؤية للتعليم الأساسي والثانوي في منطقة رأس الخيمة التعليمية، وحاصلة على بكالوريوس فيزياء عامة من جامعة الإمارات.

ووجّه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمنح جوائز إلى أربعة معلمين متميزين، إضافة إلى المعلم المبتكر، وذلك تشجيعاً لهم وتعزيزاً للجهود المبذولة في إطار دعم قطاع التعليم، والوصول به إلى أعلى مستويات التميز والابتكار.

وتبلغ قيمة الجائزة للفائز بالمركز الأول مليون درهم، كما يمنح المعلمون المتميزون على مستوى الدولة والفائزون من المركز الثاني حتى المركز الخامس جائزة بقيمة 500 ألف درهم لكل فائز.

وفازت كل من نورا سعيد الشحي، بالمركز الثاني، وسماح حمدان، بالمركز الثالث، وآمنة عبدالله الزعابي، بالمركز الرابع، كما فازت نادية سعيد الكعبي بالمركز الخامس.

وأطلقت وزارة التربية والتعليم الجائزة بالتعاون مع مجموعة جيمس للتعليم، بهدف تكريم المعلمين المتميزين، الذين ألهموا طلابهم ومجتمعاتهم.

تويتر