سكيك

أدوية

قال مرضى إن مستشفيات خاصة في الدولة ترفض صرف وصفات أدوية بحجة أنها صادرة من مستشفيات أخرى، وتتعارض مع سياساتها الداخلية التي تسمح بصرف الأدوية لمتعامليها فقط، لافتين إلى أن ذلك يشمل أنواعاً شحيحة من الأدوية توجد في مستشفيات ومراكز محددة فقط.

نفايات

شكا مرتادون للصحراء وجود المخلفات والنفايات في المناطق الصحراوية جراء التخييم خلال موسم الشتاء، مطالبين بفرض عقوبات على المخالفين للحد من التجاوزات والسلوكيات السلبية التي تُلحق أضراراً بالغة بالبيئة، مطالبين بضرورة تكثيف حملات التفتيش على تلك المناطق.

تخفيضات

لاحظ زبائن قيام عدد من المتاجر في عجمان بعمل تخفيضات خلال يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، لكن الأصناف المشمولة بالتنزيلات تنفد بسرعة من دون أن يستفيد منها إلا القليل، نظراً إلى أن أصحاب هذه المتاجر يقصرون التخفيضات على كميات محدودة جداً من السلع المخفضة، مطالبين بضرورة تفعيل الرقابة عليها.

دوريات

أشاد أولياء أمور بالوجود المروري لرجال شرطة عجمان أمام المدارس، خصوصاً خلال فترة الصباح، التي تشهد ازدحاماً مرورياً، مؤكدين أن وجود عناصر الشرطة أسهم كثيراً في انسيابية الحركة أمام المدارس، وأشاع جواً من الأمان والاطمئنان لدى الجميع.

جودة

تساءل مستهلكون عن مدى جودة العبوات البلاستيكية التي تستخدمها المطاعم ومراكز التسوق في تعبئة الأطعمة الساخنة، مطالبين بضرورة وضع مواصفات ومقاييس صحية من قبل الجهات المعنية لتصنيع هذه العبوات، وإلزام المطاعم باستخدام العبوات الآمنة فقط.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر