اغتيال ضابط في الأمن السياسي

لغم للانقلابيين يودي بحياة أسرة يمنية كاملة

أودى لغم أرضي زرعته ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية خلال سيطرتها على العاصمة المؤقتة عدن منتصف العام الماضي، بحياة أسرة كاملة بعد انفجاره، أمس، في الوقت الذي اغتال فيه مسلحون مجهولون ضابطاً في جهاز الأمن السياسي.

 

وقال مصدر أمني لـ «الإمارات اليوم» إن انفجار لغم في مديرية خور مكسر التابعة لمحافظة عدن أودى بحياة ثلاثة اشخاص من اسرة كاملة في حين اصيبت امرأة من الأسرة بإصابات بليغة، لافتاً إلى انه تم نقل المصابة الى مستشفى الجمهورية لتلقي العلاج. وأضاف المصدر ان اللغم الذي انفجر زرعته الميليشيات الانقلابية خلال سيطرتها على المحافظة،وقدر عدد الألغام التي زرعتها الميليشيات الانقلابية في المديريات التي سيطرت عليها في عدن بأكثر من 30 ألف لغم أرضي تم زراعتها في الطرقات والمساكن.

 

في الأثناء، اغتال مسلحون مجهولون، أمس، ضابطاً في جهاز الأمن السياسي بالعاصمة المؤقتة عدن. وأوضح مصدر أمني في عدن أن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على الضابط عمار ثابت عقب خروجه من منزله في مدينة الشعب مديرية البريقة ولاذوا بالفرار.

 

ولفت المصدر إلى أنه تم نقل عمار إلى المستشفى عقب إصابته بطلقتين ناريتين بالرأس، حيث توفي في المستشفى متأثراً بجراحه. وأوضح المصدر أن عمار ثابت تعرض في وقت سابق لمحاولة اغتيال بعبوة ناسفة زرعت في سيارته، ولكن تم اكتشافها وتفكيكها قبل انفجارها.

 

تويتر