سكيك

لافتات

طالب مستخدمون لشاطئ الممزر في الشارقة بزيادة عدد اللافتات الإرشادية، التي توضح التعليمات العامة لاستخدام الشاطئ، حتى لا تتم مخالفتهم من قبل بلدية الشارقة في حالة مخالفة أيٍّ من التعليمات، منها صيد الأسماك أو شواء اللحم.

صيانة

بعد أن سدد مستهلك القسط الأول لعقد صيانة سيارته في إحدى وكالات السيارات اليابانية بالشارقة، فوجئ بأن شروط العقد ستتغير بعد قيام الموظف بفحص السيارة، وأنه مطالب بدفع قيمة أكبر، وعندما طالب بإعادة المبلغ الذي دفعه، فوجئ بأن رد المبلغ يحتاج إلى نحو أسبوعين، رغم أنه لم يمضِ على دفعه سوى أقل من نصف ساعة.

طابعة

اشترى رجل طابعة من أحد المحال التجارية، حيث تم الاتفاق على توصيلها إلى منزله، لكن التاجر لم يلتزم بالاتفاق خلال المدة المتفق عليها، فشكا إلى «اقتصادية دبي» التي تواصلت مع التاجر، حيث أفاد بأنه جارٍ العمل على تسليم الطابعة، وفي اليوم التالي تم التواصل مع الشاكي، والذي أفاد بأنه استلم الطابعة.

دواء

قال مريض إنه تسلم دواء من صيدلية مستشفى دبي، وحينما عاد إلى منزله اكتشف أن صلاحية الدواء تنتهي بعد تسعة أيام، متسائلاً عن الدور الرقابي لهيئة الصحة في دبي على صلاحية الأدوية في صيدلياتها.

إقرار

قال مراجعون لمستشفيات خاصة في دبي إن تلك المستشفيات تلزمهم بالتوقيع على إقرارات خالية من البيانات في قسم الاستقبال، قبل وصولهم للطبيب، متسائلين عن مدى قانونية هذه الإقرارات، وأبدوا تخوفهم من إضافة بيانات أو استحقاقات دون علم المريض.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر