تقدم خصومات حصرية لمنتسبي القوات المسلحة

43 شركة ومؤسسة تنضم إلى بطاقة «حماة الوطن»

«حماة الوطن» تقدم امتيازات وخصومات إلى منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة. من المصدر

وقعت القوات المسلحة، أمس، الدفعة الثانية من مذكرات التفاهم مع عدد من الشركات والمؤسسات الرائدة في الدولة وعددها 43 في إطار بطاقة «حماة الوطن»، وهي إحدى المبادرات الخدمية والاجتماعية التي تهدف إلى الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة من العسكريين والمدنيين والمتقاعدين.

وأعلنت القوات المسلحة الأسبوع الماضي عن إصدار بطاقة «حماة الوطن»، وشملت الدفعة الأولى 19 مؤسسة وشركة، وبذلك يصبح إجمالي عدد الشركات التي يمكن الاستفادة من العروض الترويجية التي تقدمها بخصومات مميزة وبنسب متفاوتة، 62 شركة ومؤسسة، حتى الآن.

وقال رئيس هيئة الإمداد في القوات المسلحة، اللواء الركن طيار إسحاق صالح محمد البلوشي، إن القوات المسلحة تهدف من خلال إصدار بطاقة «حماة الوطن» إلى تحقيق الدعم وتعزيز سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية والتجارية، إضافة الى توفير أفضل المميزات وأحسن المستويات الخدمية لمنتسبيها لتلبية احتياجاتهم الاستهلاكية المتنوعة من خلال إقامة شراكات فاعلة وناجحة مع المؤسسات التجارية المختلفة..

فنادق تنضم إلى «حماة الوطن»

تشمل الدفعة الثانية من الشركات والجهات المشاركة في «حماة الوطن» عدداً من الفنادق تضم «دوست ثاني»، و«ثاوثرن صن»، و«اتلانتس النخلة»، ونادي ضباط القوات المسلحة في أبوظبي، و«قصر الإمارات»، و«فيرمونت باب البحر»، و«ريتز كارلتون» أبوظبي، و«انانتارا» أبوظبي، و«ميللينيوم» الكورنيش أبوظبي، وهيلتون أبوظبي، و«شانغريلا» قرية البري أبوظبي.

وأشار إلى أن بطاقة «حماة الوطن» هي بطاقة امتيازات وخصومات تمنح حصرياً لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة (العسكريون والمدنيون والمتقاعدون) ولا تحمل أي صفة مصرفية أو ائتمانية ويقتصر استخدامها لدى الجهات والشركات والمؤسسات المعتمدة من قبل القوات المسلحة، وذلك للحصول على تلك الامتيازات والخصومات وتمنح «بطاقة حماة الوطن» لجميع منتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة ممن أمضوا في الخدمة مدة لا تقل عن ستة أشهر، مشيراً إلى أنه سيتم الإعلان عن أي عروض ترويجية أو خدمات إضافية من خلال إرسال رسالة نصية على هواتف حاملي البطاقة على مدار السنة.

وأوضح أن الجهات والخدمات التي سيستفيد منها حاملو البطاقة تشمل شركات الطيران وشركات الاتصالات ووكالات السيارات وشركات التأمين وتأجير السيارات والفنادق والجامعات والمدارس والأندية الرياضية وخدمات الأفراح، والعديد من المؤسسات الخدمية الأخرى.

وأشاد رئيس هيئة الإمداد بالدعم المتواصل والكبير الذي تحظى به القوات المسلحة من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، واهتمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد حرص القيادة على الاهتمام بأبناء الإمارات وعطائهم الإنساني ودورهم الإيجابي الفاعل في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته وسيادته، ولا سيما أبناء القوات المسلحة الذين يشكلون درع الوطن وسياج الأمة المنيع.

ووجه البلوشي، الشكر إلى الشركات والمؤسسات كافة التي ستقدم خدماتها لمنتسبي وزارة الدفاع والقوات المسلحة، مثمناً دور وسائل الإعلام في تغطية أنشطة وفعاليات القوات المسلحة والمبادرات التي تطرحها.

من جانبهم، عبر عدد من المسؤولين وممثلي الجهات الموقعة عن سعادتهم بتوقيع مذكرات التفاهم مع القوات المسلحة، مؤكدين التزام وحرص القطاع الخاص على تقديم خدماته لكل فئات المواطنين على اختلاف مواقعهم، خصوصاً منتسبي القوات المسلحة الذين يستحقون كل الشكر والتقدير على ما يقومون به في سبيل خدمة الوطن.

وتشمل الدفعة الثانية من الشركات والجهات كلاً من الفطيم للسيارات، قاعة نيلوفر للأفراح، وقاعة شهرزاد للأفراح، وقاعة البستان للأفراح، وقاعة الماسة للأفراح في إمارة الفجيرة، ومركز الإمارات للضيافة، و«ذون توتال هوم اكسبيرينس» للمفروشات، و«هوم سنتر الخليج»، والمؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق، و«باتشي»، ومطعم «الفنر»، ومجموعة شركات «محمد رسول خوري وأولاده»، ومركز الجابر للنظارات، و«الشائع» للعطور، والمحلات الكبرى، ومجموعة «صالح بن لحج» قطاع الضيافة، ومكتبة دبي للتوزيع، ومصنع كاسر الأمواج للقوارب في خورفكان، وعيادة «ايستمنز» للأسنان، وعيادة «الاستشارات الأسرية»، ومستشفى «مورفيلدز» دبي للعيون، ومستشفى الجراحة العصبية والعمود الفقري، وياس للرعاية الصحية، والمستشفى الكندي التخصصي في دبي، والكلية الإماراتية الكندية، و«فرح» لإدارة الحدائق الترفيهية، والبرية للخيم والمظلات، و«اديداس»، و«البوسفور» للمعدات الرياضية، وجمعية القوات المسلحة التعاونية، وشركة روتانا لإدارة الفنادق، ومجموعة داس القابضة، وسفر للسياحة.

 

تويتر