سكيك

«سالك»

اشتكى سائقون عدم توافر بطاقات التعرفة المرورية «سالك» المدفوعة مقدماً في بعض محطات تعبئة الوقود، لاسيما في الشارقة وعجمان.

نفايات

قال مستخدمون لشارع عثمان بن عفان في عجمان، إن وجود مكبات النفايات على مسافة قريبة جداً من الشارع يتسبب في إرباك السائقين وحدوث ازدحام للسيارات، مطالبين الجهات المعنية بنقلها إلى مكان آخر.

الشعب

طالب مشجعون لنادي الشعب إدارة النادي بإيجاد حلول عملية للمشكلات التي يعانيها فريق كرة القدم في النادي، الذي بات مهدداً بقوة بالهبوط إلى دوري الهواة بعدما تذيل قائمة ترتيب فرق دوري الخليج العربي.

مستشفى

أثنى والد طفل خضع لعملية جراحية في مستشفى الخليج في عجمان على ما وصفه بالرعاية الصحية الجيدة التي يقدمها المستشفى للمرضى.

بدالة

اشتكى قارئ من أنه يحاول منذ أربعة أشهر الاتصال بإدارة حماية المستهلك التابعة لوزارة الاقتصاد، ولا يحصل على رد سوى أن جميع الخطوط مشغولة، مطالباً الوزارة بضرورة الالتفات إلى هذا الأمر، وتطوير عمل البدالة.

عروض

طالب مستهلكون وزارة الاقتصاد بإلزام المتاجر التي تعلن عن عروض خاصة وتخفيضات في الأسعار بتوفير السلع التي يشملها العرض طوال الفترة المحددة للخصومات التي أعلن عنها المتجر، وذلك للحد من التحايل الذي تمارسه بعض المحال بغية جذب الزبائن ليكتشفوا في النهاية نفاد السلع المندرجة ضمن العرض.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر