سكيك

تجاوزات

اشتكى عدد من السائقين القادمين من الشارقة باتجاه دبي عن طريق الجسر القادم من مركز صحارى باتجاه شارع الاتحاد، تهور وطيش سائقي الحافلات الصغيرة والمتوسطة، حيث يقوم معظمهم بالتجاوز من كتف الطريق والسير على خط الطوارئ بغية توفير الوقت، ما يربك السائقين الآخرين ويؤدي إلى حدوث اختناقات مرورية تمتد إلى مسافات طويلة، وحوادث أحياناً، مطالبين بضرورة تركيب كاميرات لرصد هذه المخالفات، أو تكليف دوريات مرورية بتسيير المركبات في المكان.

سرعة

شكا قراء تهور بعض السائقين الذين يسيرون بسرعة كبيرة على الطرق الداخلية للأحياء السكنية في دبي والشارقة، وعدم التزامهم بالتوقف أو خفض السرعة للسماح بعبور المشاة فوق الممرات المخصصة لهم.

فاتورة

شكا عملاء في شركة «دو» للاتصالات من نظام الاتصال الآلي للإخطار بتفاصيل الفاتورة، إذ يتكرر الاتصال أكثر من مرة إلى أن يرد العميل، علماً بأن التفاصيل المتعلقة بالفاتورة تصل عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني.

ضجيج

اشتكى عدد من متسوقي مركز «كارفور سيتي سنتر»، من الضجيج والأصوات العالية الصادرة عن السماعات وأجهزة التلفزيون المعروضة للبيع، والتي يتم استخدامها للترويج لبعض المنتجات، خصوصاً خلال أيام العطل، بحجة جذب انتباه الزائرين للبضائع المعروضة، داعين المسؤولين إلى تخصيص أماكن مغلقة للعرض أو على الأقل تخفيف هذه الأصوات المزعجة.

نفايات

اشتكى سكان في المنطقة الواقعة خلف سكن الطلاب بجامعة عجمان في منطقة الجرف من استخدام البعض منطقة ترابية مهجورة مكباً للنفايات، الأمر الذي يهدد بنقل الأمراض وانتشار الميكروبات والجراثيم والروائح الكريهة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر