الهلال الأحمر الإماراتي تسلم معدات طبية لمجمعات صحية في عدن

طفل يمني يحمل إعانات قدمتها الهلال الأحمر الإماراتي. أرشيفية

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مجمعي البريقة والشعب الصحيين في مديرية البريقة بمحافظة عدن عدداً من الأجهزة والمعدات الطبية والصحية.

 

وأوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية الدكتور أحمد عوض بن عبود، لـ«الإمارات اليوم» أن الأجهزة والمعدات الطبية التي سلمتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لمجمعي الشعب والبريقة الصحيين تتضمن أجهزة تخطيط قلب وأجهزة تنفس ونقالات وأجهزة مختبرية وأجهزة شفط السوائل وكراسي متحركة، لافتاً الى أن المجمعين تسلما قبل أيام سيارتي إسعاف مقدمتين من الهلال الأحمر الاماراتي.

 

وتسلم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة عدن الأسبوع الماضي 12 سيارة إسعاف مقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك في إطار جهود دولة الإمارات العربية المتحدة لإعادة تأهيل وترميم قطاع الصحة في المحافظة.

وعقب التسليم أشاد مدير عام المديرية خالد وهبي عقبة، بالدور الإيجابي والمواقف الأخوية لدولة الإمارات العربية الشقيقة وما تقدمه من دعم للمرافق الخدمية، خصوصاً الصحية، للتغلب على الأوضاع المأساوية التي خلفتها الحرب الغاشمة والهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح الانقلابية على محافظة عدن أخيراً.

وأكد عقبة أن تلك الأعمال الإنسانية التي تقدمها الإمارات لأبناء عدن ليست غريبة على أولاد زايد الخير، والتي ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال المتعاقبة، معبراً عن شكر قيادة المديرية وكل أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي وأبناء البريقة للجهود التي يقدمها الأشقاء في دولة الإمارات قيادةً وحكومةً وشعباً.

 

 

تويتر