سكيك

بريد

لاحظ قارئ وجود إهمال في مكتب للبريد بمنطقة السطوة، حيث ذهب لتسلم بطاقة هوية ابنته من هناك، فوجد أن العامل في المكتب هو الذي يسلمه الهوية، ولا يوجد موظف رسمي.

ازدحام

اشتكى قارئ الازدحام الشديد في فرع الجنسية والإقامة بمركز الطوار سنتر، على الرغم من صغر مساحته، إضافة إلى عدم وجود طباعين حول المركز، إذ لا يخدم الفرع سوى مكتب طباعة واحد، ما يزيد الازدحام ويفاقم المشكلة.

نقاط

شكا متعامل مع مصرف أبوظبي الإسلامي عدم قدرته على الاستفادة من النقاط التي تحتسب على المشتريات من البطاقة الائتمانية التي أخذها من المصرف، على الرغم من تاكيد المصرف عند صرف البطاقة أنها تمنح نقاطاً يستفيد بها العميل من شركة اتصالات، إذ إنهم يسمونها «فيزا اتصالات».

صراف

يعاني رواد القرية العالمية الازدحام في طوابير على ماكينات الصراف الآلي، نظراً لقلة عددها في القرية، مطالبين إدارة القرية بضرورة مخاطبة البنوك لزيادة أعدادها خدمةً للجمهور، بدلاً من إضاعة الوقت أمام ماكينات الصراف الآلي، وعدم الاستمتاع باللوحات الجميلة الموجودة في القرية.

استغلال

لاحظ قارئ استغلال بعض الحرفيين الذين يصلحون السيارات للمواقف التابعة لهيئة الطرق والمواصلات بجوار مسجد بريد السطوة، حيث يقوم هؤلاء بعملية التصليح وإشغال الموقف.

«تاكسي»

طالب قارئ هيئة الطرق والمواصلات في دبي بزيادة عدد سيارات الأجرة (التاكسي)، لأن الإمارة تستقبل نحو مليوني سائح في الشتاء، ولا يوجد ما يكفي من «تاكسيات»، خصوصاً في ساعات الذروة، ما يؤثر في البعض ويعطل مصالحهم.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر