سكيك

سوق صيني

أعرب قارئ عن استيائه من عدم دقة فواتير صادرة عن أحد محال السوق الصيني في دبي، إذ اكتشف أن المحل اتفق مع مقاول على احتساب قيمة الفاتورة 10 أضعاف القيمة الفعلية، وهي بالطبع تنعكس سلباً على مالك العقار، الذي يدفع الثمن

سيارات

اشتكى أصحاب معارض سيارات بمنطقة العوير في دبي، لسماح جهات رسمية لمنافسين لهم، بافتتاح محال على شارع الشيخ زايد، في مخالفة للأنظمة المتعارف عليها في الترخيص لهذا النشاط.

أسعار

اشتكى أحد المتعاملين مع السوق الصيني في عجمان، المبالغة في أسعار بيع منتجات غذائية وعصائر في حرم السوق، إذ وصل سعر كوب عصير البرتقال إلى 20 درهماً.

إعلانات

شكّك أحد القرّاء في جدوى الإعلانات التجارية التي تطلب موظفين للعمل مؤقتاً، إذ تعرّض شخصياً إلى إشكالية، بعد أن تمت الاستعانة بخدماته لمدة أسبوع، وهو قادم بتأشيرة سياحة، وبعدها تم الاستغناء عنه دون مستحقات، محذراً من أن هذه الحادثة أصبحت متكررة!

صرّاف

طالب مستخدمو ماكينات صراف آلي، بتغيير وتحديث بعض الماكينات في العديد من المراكز التجارية في أبوظبي، حيث إن بعضها قديم وينجز التعاملات ببطء وصعوبة، ما أدى إلى ازدحام كبير أمام الماكينات.

هروب

اكتشفت إدارة إحدى مدارس البنات في أبوظبي هروب طالبات من نوافذ المدرسة، بعد انتهاء اختبارات الفصل الدراسي الأول، بعد رفض الإدارة السماح لهن بمغادرة المدرسة بمفردهن، عقب الامتحانات، دون استكمال اليوم الدراسي وحضور ولي الأمر لتسلمهنّ.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر