صندوق الزواج يزف 33 شابا في عرس " اليوم الوطني 44 "

نظم صندوق الزواج العرس الجماعي الثامن لعام 2015 لـ 33 شابا من أبناء الوطن في قاعة المشرف في أبوظبي .. وذلك تحت رعاية وزيرة دولة رئيس مجلس إدارة الصندوق الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي .

حضر العرس .. عضوا مجلس إدارة صندوق الزواج راشد عبيد الكشف و محمد خوري وممثلون عن مصرف أبوظبي الإسلامي الراعي الرئيسي لحفلات الأعراس الجماعية للعام 2015 في مؤسسة صندوق الزواج وعدد من أهالي المشاركين في العرس والمدعوون.

وأشاد الكشف بمشاركة القطاع الخاص للصندوق في الأعراس الجماعية لأبناء الوطن لتحقيق أهداف الصندوق الذي يسعى إلى تكوين أسرة إماراتية متماسكة استجابة لتوجهات القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة  و صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإخوانهم حكام الإمارات .. الذين يولون صندوق الزواج الرعاية والاهتمام لتحقيق أهدافه.

وأعرب عن سعادته بإقامة هذا العرس الجماعي الذي أطلق عليه "عرس اليوم الوطني 44 " الذي يتزامن مع ذكرى اتحاد الإمارات لتكون نبراسا لمستقبلهم ومستقبل أبنائنا بتكوين أسرة إماراتية متماسكة لأنها ثمرة من ثمرات الاتحاد وغرس من غرس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان لزواج المواطنين بالمواطنات وتقديم الدعم المادي والتوجيه المعنوي لهؤلاء الشباب المقدمين على الزواج.

من جهته هنأ خوري أبناء الإمارات بقادتهم ودولتهم ودعاهم إلى أن يحافظوا على مكتسباتها وينعموا بظل الاتحاد أمنا وأمانا ومقدرات شاهدة للعيان.

وأضاف أن الرعاية الكريمة التي يتلقاه الصندوق تؤكد السير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وتدعم توجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وإخوانه حكام الإمارات في تخفيف معاناة الشباب المقبلين على الزواج وتيسير أمور زواجهم للمساهمة في بناء وإنشاء أسر متماسكة.

وأكد أن دعم الأعراس الجماعية يأتي في قمة اهتمامات صندوق الزواج بما يذلل الصعاب أمام الشباب المواطنين ويخفف عنهم عبء وتكاليف الأعراس .. داعيا المستفيدين من هذه الأعراس إلى أن يتخذوا من هذا اليوم بداية لحياة اجتماعية جديدة تقوم على الاحترام المتبادل وحسن العشرة والتفاهم المشترك وتحمل المسؤولية بما يجعل الحياة الأسرية أكثر استقرارا وبما يحيل الأسرة إلى مؤسسة اجتماعية قادرة على تأدية وظائفها الاجتماعية والتربوية والاقتصادية.

من جهتهم أعرب العرسان عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة صندوق الزواج ولمصرف أبوظبي الإسلامي لرعايتهم الكريمة لحفل زواجهم .. مشيدين بدعم القيادة الرشيدة للشباب المقبلين على الزواج للنهوض بمستوى أسرهم اجتماعيا وماديا.
وقدمت فرق الفنون الشعبية اللوحات والأهازيج التراثية تعبيرا عن السرور والبهجة بهذه المناسبة الطيبة ثم أخذت الصورة التذكارية مع العرسان.

تويتر