سكيك

مواقف

طالب مراجعون لمستشفى دبي، بتوسعة مواقف السيارات في المستشفى الذي يتكدس بالسيارات، ويضطر مرضى للبحث لوقت طويل عن موقف للسيارة، ما يتسبب في تخلفهم عن مواعيدهم في العيادات.

«القرية»

أثنى متبرعون بالدم على الخدمات التي قدمتها القرية العالمية في دبي للتيسير عليهم، خلال حملة «دمي لوطني»، التي تنظمها الإمارات اليوم وهيئة الصحة في دبي وخدمة الأمين، بالتزامن مع اليوم الوطني، إذ وفرت لهم مواقف خاصة للسيارات، ومنحت المتبرعين بطاقات دخول إلى القرية.

مدارس

شكا آباء تعمد مدارس في الشارقة إعادة الطلبة إلى منازلهم خلال هذا الأسبوع الساعة الـ12 ظهراً، من دون إبلاغ مسبق، ما تسبب في إرباك ذوي الطلبة الذين اضطروا إلى ترك أعمالهم لاستقبال أطفالهم.

إزعاج

شكا سكان في الشارقة تردد مندوبي مبيعات على الشقق السكنية في البنايات، وطرق الأبواب لعرض سلع وعروض استهلاكية، مسببين إزعاجاً كبيراً للسكان.

قمامة

شكا سكان في منطقة المجاز بالشارقة، تعمد موظفي رفع القمامة ترك الحاويات في نهر الطريق بعد تفريغها، ما يهدّد بوقوع حوادث مرورية، ويضطر كثيرون إلى النزول من سياراتهم لإبعاد تلك الحاويات عن مسار المركبات.

الصفوح

شكا مستخدمون لشارع الصفوح في دبي ازدحاماً شديداً في الطريق، خصوصاً بعد الجسر المؤدي إلى مدخل «سكاي دايف دبي»، مطالبين الجهات المختصة بإيجاد حلول للمشكلة.

رابطة

ناشد رياضيون اتحاد كرة القدم الإسراع في تشكيل رابطة جديدة لمشجعي المنتخب الوطني، تمهيداً لحشد الجمهور خلفه خلال المباريات المقبلة في تصفيات مونديال روسيا.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر