موظفو «البيئة» يعبرون عن حبهم لدولة الإمارات

جانب من فعاليات اليوم الوطني في «البيئة». من المصدر

نظمت وزارة البيئة والمياه بمقرها في دبي وأبوظبي عدداً من الفعاليات بمناسبة اليوم الوطني الـ 44 للدولة، إذ عبّر موظفو الوزارة والمشاركون خلال الاحتفالات عن حبهم لدولة الإمارات وامتنانهم لمؤسسي الدولة.

وأكد وزير البيئة والمياه، الدكتور راشد أحمد بن فهد، أن الاحتفال باليوم الوطني ليس مجرد ذكرى وطنية تنتهي بانتهاء الحدث، بل هو عمل دؤوب دائم يعزز النماء والازدهار ويحمل مضامين سامية ترسخ معاني الولاء والانتماء وتضحيات كبيرة تجسد قيم الحب والوفاء للوطن، مبدياً في الوقت نفسه دور جنودنا الأبطال وأبطال الحزم وإعادة الأمل بعد تقديمهم لأرواحهم فداء للوطن ومقدساته.

وبدأت الفعاليات برفع العلم مع النشيد الوطني، وافتتاح معرض الصور وجدارية العلم لكتابة تهنئة بهذه المناسبة، التي تمكن فيها الموظفون من كتابة تهانيهم على بطاقات ملونة وتعليقها على شكل العلم، ومن ثم قدمت إحدى المدارس في الدولة فقرة عن قيام الاتحاد، قبل أن تختم الوزارة فعالياتها بدعوة الحضور لوجبة الغداء.

كما أطلقت مبادرات في احتفالات اليوم الوطني، منها مبادرة «فوق مكتبي علم» تم فيها توزيع علم الإمارات على الموظفين لوضعه على مكاتبهم، بالإضافة إلى مبادرة تصوير فيديو لكلمات ارتجالية من الموظفين رداً منهم على سؤال «ما الذي تود أن تقوله للإمارات في هذا اليوم؟».

تويتر