وزير الأشغال: ننحني إجلالاً وإكباراً لتضحيات شهداء الإمارات

الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي : وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية

قال الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي، وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، «إننا ننحني إجلالاً وإكراماً لتضحيات شهداء الإمارات البواسل، الذين رسموا صورة مشرقة في البذل والفداء دفاعاً عن المبادئ والقيم الإنسانية، ودماؤهم ستكون محفزاً على بذل المزيد من أجل رفعة الوطن»، متابعاً أن يوم الشهيد يخلّد ذكرى شهداء الإمارات البواسل، والعرفان بتضحيات من وهبوا أرواحهم في سبيل إعلاء كلمة الحق ومحاربة قوى البغي والعدوان.

وأشار إلى أن الوفاء والتقدير من القيم الأصيلة للإماراتيين، والتي كرستها توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وتابع النعيمي «اننا عايشنا خلال الأشهر الماضية أوقاتاً عصيبة آلمتنا جميعنا، وتعلمنا منها دروساً ثمينة، ومن الضروري أن يظل العنفوان الذي رافق هذا الألم حياً في قلوبنا وقلوب الأجيال المقبلة، وكما يظل الشهيد حياً يرزق عند ربه، يجب أن تظل فتية نضرة ذكراه».

وقال إنه «في يوم الشهيد، تنحني لكم الرؤوس ونقف جميعاً لأمهاتكم وآبائكم وقفة إجلال وفخر، على ما علموكم من معاني الوطنية والتضحية بكل نفيس وغال في سبيل الوطن، وتحية لأبنائكم الذين تركتم لهم الإمارات بيتاً آمناً فيه لا تنسى قيادتها أبناءها المخلصين الذين ضحوا من أجل أن تبقى رايتها عالية خفاقة بين الأمم».

وأضاف وزير الأشغال العامة أنه «يحق لنا أن نفخر بقيم الولاء والانتماء المتأصلة في قلب كل فرد منا، في جميع الميادين، ميادين البطولة والفداء والعمل والعطاء تلبية لنداء الواجب ودعوة الوطن».

تويتر