الشهيد سلطان الشحي.. أحب العمل العسكري منذ الصغر

والد الشهيد وشقيقيه "عبدالله ومحمد"

قال والد الشهيد سلطان صالح علي نهار الشحي "32 عاماً"، من منطقة الرمس برأس الخيمة، إن ابنه الشهيد أحب العمل في المجال العسكري منذ الصغر ، فالتحق بالقوات المسلحة في سن مبكر، وابدى طوال فترة عمله في الجيش الاماراتي شعوره بالفخر والاعتزاز بتأديته المهام الموكلة اليه التي تستدعي مشاركة الجنود الابطال في ساحات وميادين القتال المختلفة وتلبية نداء الوطن والدفاع عن الحق.

وأضاف لقد عرف بأخلاقه النبيلة وأجم أفراد عائلته واصدقائه ومعارفه على أنه كان حسن الخلق عف اللسان، حيث كان يتحدث بحماس وحب عن العمل العسكري وخدمة الامارات وحماية ترابها ونجح في شحن قلوب المحيطين بهذا الحب والحماس ، وعلى الصعيد الانساني كان يحتل مكانة كبيرة في قلوب الناس لمعاملته الحسنة واخلاقه الحميدة وتواصله الدائم مع الجميع في مختلف المناسبات.

وأشار إلى أنه بمجرد اعلان اسم ابنه ضن قائمة شهداء الواجب والوطن الذين استشهدوا في ارض اليمن الشقيق شاركت جموع كبيرة في تشييع جثمانه الى مثواه الاخير، وكأنهم يقولون له مبارك عليك المكانة التي وصلت لها يا عاشقا تراب الامارات وأهلها. وكان والد الشهيد قد شارك في فعاليات يوم الشهيد بأبوظبي برفقة شقيقي الشهيد "عبدالله ومحمد"، وتسلم وسام الشهادة.

تويتر