سيف بن زايد يحضر حفل «اليوم الوطني» بمنطقة «رملة زاخر» في العين

صورة

حضر الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أول من أمس، الحفل الذي أقامه سالم سعيد بن غصنة العامري، بمناسبة اليوم الوطني الـ44 لتأسيس الاتحاد، معرباً سموّه عن سعادته بوجوده مع أبناء الوطن ومشاركتهم فرحتهم، مقدماً سموّه الشكر لصاحب الدعوة على مبادرته الوطنية، التي تعكس روح الانتماء للوطن.

 وحضر الحفل، الذي أقيم في منطقة «رملة زاخر» في مدينة العين، عدد من الشيوخ، وكبار الشخصيات، وأبناء القبائل، وحشد كبير من سكان المنطقة. ورفع سالم سعيد بن غصنة العامري، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وإلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد

أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى إخوانهم أصحاب السموّ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وإلى شعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ44.

وكان بن غصنة قد رحب في كلمته بالفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، شاكراً سموّه على تشريفه الحفل.

كما تضمن الحفل إلقاء عدد من القصائد الخاصة بالمناسبة، عبّر من خلالها الشعراء عن اعتزازهم بالقيادة الحكيمة، مجددين العهد والولاء لقائد المسيرة صاحب السموّ رئيس الدولة (حفظه الله).

 

 

تويتر