ديوان حاكم دبي يحتفي باليوم الوطني الـ 44

شهد ديوان صاحب السمو حاكم دبي اليوم احتفالات مهيبة باليوم الوطني الـ 44 للدولة بمشاركة كبار مسؤولي الدوائر الحكومية المركزية العاملة في الديوان والموظفين العاملين فيها وذلك في إطارات الاحتفالات الرسمية والشعبية بهذه المناسبة الغالية في إمارة دبي.

وتقدم مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي محمد إبراهيم الشيباني ومدراء العموم بالتهنئة إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأصحاب السمو حكام الإمارات وأولياء العهود ونواب الحكام وشعب الإمارات بمناسبة اليوم الوطني الـ44 للدولة.

وقال محمد الشيباني: "إن حكمة قيادتنا ودعمها المستمر لتطلعات أبناء شعبها وتحقيقها للعديد من الإنجازات والنجاحات على مدى 44 عاما لم يأت بمحض المصادفة وإنما كان نتاج فكر غني وإيمان بمفهوم الاتحاد الذي غرسه فينا الإباء المؤسسون وواصل الخلف مسيرة الوحدة الوطنية والإنجازات المبهرة وتحويل الرؤى والطموحات إلى واقع ملموس من شأنه الارتقاء بإماراتنا الحبيبة بين الأمم في جميع المحافل الإقليمية والعالمية" .

وعبر الحضور خلال الحفل عن فرحتهم وسعادتهم وحرصوا على المشاركة في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تضمنت عروضا شعرية وفنية أصيلة إلى جانب مسابقات مفعمة برائحة الذكريات والعادات والتقاليد الأصيلة .

وشهد الحفل تكريم مجموعة من خريجي الخدمة الوطنية من موظفي الديوان والدوائر المشاركة واجراء سحوبات على جوائز مختلفة .

تويتر