«خليفة للأعمال الإنسانية» تفتتح مركزاً للسلع المدعومة في رأس الخيمة

افتتحت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أول من أمس، مركز خدمة العملاء في منطقة القصيدات بمدينة رأس الخيمة، لبيع السلع الغذائية المدعمة للمواطنين من أصحاب الدخل المحدود في إمارة رأس الخيمة.

 

وقال المدير العام للمؤسسة، محمد حاجي الخوري، إن المركز سيوفر السلع الأساسية، بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل من المواطنين، بالتعاون مع بلدية رأس الخيمة. وأوضح أن افتتاح المركز يأتي ضمن المبادرة الوطنية الاستراتيجية للمؤسسة، التي تلقى إقبالاً متزايداً، وحققت العديد من المزايا، إذ تعتزم المؤسسة مستقبلاً زيادة منافذ البيع، لتوفير السلع الغذائية عبر منافذ إضافية جديدة، بهدف توسيع دائرة الخدمات، وإيصالها لأكبر عدد من المستفيدين المواطنين في جميع مناطق الدولة.

وذكر أن المركز عبارة عن صالة كبيرة لخدمة المتعاملين والمستفيدين من برنامج السلع الغذائية المدعومة، تتسع لأكثر من 60 متعاملاً في وقت واحد، كما تم تزويد الصالة بكاونترات، ونظام متطور لخدمة المستفيدين لإنجاز واستلام المواد الغذائية الخاصة من وقت دخولهم المركز، وطلبهم للمواد وحتى استلامهم المواد الغذائية، خلال وقت لا يتجاوز خمس دقائق، لتفادي حدوث ازدحامات بين المتعاملين.

تويتر