سكيك

مخارج

طالب قراء هيئة الطرق والمواصلات في دبي بفتح مخارج إضافية من منطقة الصفا إلى شارع الشيخ زايد، حيث إن ازدحاماً يومياً خانقاً، يشهد تكدساً طويلاً للسيارات في المنطقة، بسبب أعمال القناة!

سلالم

شكا قراء تآكل وتقادم سلالم النفق المقام أمام مركز سيتي سنتر الشارقة، لافتين إلى أنها تسببت في سقوط عدد كبير من المستخدمين.

طفلة

أبدت قارئة في مركز للتسوق انزعاجها الشديد ولامت موظفي جهاز الأمن الخاص التابع للمركز، بعد محاولتهم إخراج طفلة صغيرة كانت قد تركتها السيدة في المركبة ليتسنى لها التسوق. وقال مسؤولو أمن المركز إنهم أقدموا على هذه الخطوة جراء شعورهم بوجود خطر على الطفلة داخل المركبة المقفلة.

دورة مياه

طالب سكان في منطقة الورقاء 2 في دبي بإنشاء دورة مياه في الحديقة الكائنة خلف مركز أسواق، مشيرين إلى أنها باتت وجهة لاستقبال عائلات المنطقة خلال نهاية الأسبوع.

«كريكيت»

شكا سكان في منطقة البرشاء التجمعات الكبيرة للشباب في مواقف المركبات والمساحات التي تفصل بين المباني بغرض لعب «الكريكيت»، خصوصاً خلال عطلة نهاية الأسبوع، متسائلين عن مدى قانونية اللعب في الأماكن غير المخصصة.

زراعة

طالب سكان في منطقة الورقاء الأولى والثانية بزراعة المساحات الفاصلة بين مسربي الطريق منعاً لانتشار الغبار، وتعزيزاً للناحية الجمالية في المنطقة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر