مكتب شؤون أسر الشهداء و«البيت متوحّد» ينفذان «رسالة فخر واعتزاز»

المبادرة يتم توزيعها عبر منصات فيديو في أماكن حيوية بالدولة من السبت المقبل إلى السابع من شهر ديسمبر . أرشيفية

أعلن مكتب شؤون أسر الشهداء، بالتعاون مع جمعية البيت متوحّد، تنفيذ مبادرة «رسالة فخر واعتزاز»، عبر منصات فيديو، تم توزيعها في أماكن حيوية في إمارات الدولة كافة، وذلك خلال الفترة من السبت المقبل إلى السابع من شهر ديسمبر المقبل. وتهدف المبادرة إلى إتاحة الفرصة أمام الجميع للمشاركة والتعبير عن مشاعر الافتخار والتقدير والاعتزاز بشهداء الوطن الأبطال، الذين قدموا التضحيات، من أجل الوطن ورفعته، ولإفساح المجال أمام أكبر عدد ممكن من المشاركات في الحملة الوطنية، لإحياء «يوم الشهيد» في 30 الجاري. وستتوافر منصات الفيديو في «ياس مول وبوادي مول» في أبوظبي، و«مول الإمارات» في دبي، و«ميغا مول»، في الشارقة، و«عجمان سيتي سنتر» في عجمان، و«كارفور ماركت» في أم القيوين، و«المنار مول»، في رأس الخيمة، و«الفجيرة سيتي سنتر» في الفجيرة.

 

وسيساعد فريق من متطوعي «برنامج تكاتف» الزوار بشرح طريقة تسجيل مقاطع الفيديو عبر المنصات، وستجمع بعد ذلك محتوى المواد الفيلمية لإنتاج مقاطع فيديو تشمل الإسهامات لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والموقع الإلكتروني. وكان مكتب شؤون أسر الشهداء أعلن في وقت سابق عن اعتماده أربعة نشاطات رئيسة على مستوى الدولة، لتكريس احتفاء مختلف الجهات المعنية والمجتمع بذكرى شهداء الإمارات، الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن.

وتتضمن إلى جانب رسائل الفخر والاعتزاز عبر منصات الفيديو، تقديم الخدمة المجتمعية التطوعية، والتفاعل مع وسم الحملة عبر وسائل الإعلام الاجتماعي، # لن_ننسى_تضحياتهم، ودقيقة الدعاء الصامت في 30 من نوفمبر الساعة 11:30 صباحاً.

تويتر