سكيك

زيّ

شكا ذوو طلبة في مدارس خاصة، رداءة الزيّ المدرسي، إذ تتغير ألوان الملابس بعد غسلها، بسبب رداءة الأقمشة المصنوعة منها، وطالبوا بوضع معايير جودة موحّدة من قِبَل وزارة التربية والتعليم.

ازعاج

قال عملاء لشركة «دو» إنهم يتلقون اتصالات هاتفية في وقت متأخر من الليل أو الصباح الباكر، من أرقام خاصة، وحين الرد عليها يفاجأون بأنها رسائل صوتية مسجلة تروّج لعروض جديدة.

غرامة

طالب سكان في دبي بفرض غرامة مالية كبيرة على إلقاء أعقاب السجائر من شرفات المنازل، إذ تتسبب في أضرار بالسيارات المتوقفة في الشارع، فضلاً عن احتمال اشتعال الحرائق حال سقوطها في الشرفات أو أسفل السيارات.

مطالبة

طالب سكان في منطقة التعاون بالشارقة، بضرورة تزفيت الطرق الفرعية بين البنايات، إذ إن الرمال تملأ المنطقة، وبناء أرصفة ملائمة يستطيع المشاة استخدامها بصورة آمنة.

قمامة

شكا سائقون وسكان الممارسات السيّئة لسيارات نقل القمامة في شوارع عجمان، إذ غالباً ما تقف في وسط الشوارع الداخلية، الأمر الذي يتسبب في إغلاق الطريق، وتكدس السيارات حتى يتم تفريغ الصناديق، مطالبين بتنظيم أفضل، واستخدام أماكن مناسبة لوقوف هذه الشاحنات، أو إعادة توزيع الحاويات في مناطق لا تتسبب أماكنها في إغلاق الطرقات عند تفريغها من قبل الشاحنات المخصصة لذلك.

عربات

يشتكي متسوقون في «كارفور» عجمان، صعوبة تحريك عربات التسوق، نتيجة تهالك عجلاتها، مطالبين بصيانة دورية، لما تمثله هذه السوق الحيوية، من ملاذٍ للكثير من العائلات التي تعوّل عليها في التبضع وشراء حاجاتها بكثرة.

sekeek@emaratalyoum.com

 يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

 نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر