سيف بن محمد وخالد وذياب بن محمد بن زايد يؤدون صلاة الجنازة على جثمان الشهيد

محمد بن راشد يقدّم عزاءه ومواساته لذوي الشهيد البطل هادف حمـــيـد الشامسي

صورة

قدّم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء في الشهيد البطل هادف حميد الشامسي، الذي قضى خلال أدائه واجبه الوطني والقومي ضمن قواتنا المسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي لإعادة الأمل والشرعية إلى الجمهورية اليمنية الشقيقة.

حمدان وهزاع بن زايد يقدمان واجب العزاء

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/381722.jpg

قدّم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم بالمنطقة الغربية، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي مساء أمس، واجب العزاء لذوي الشهيد النقيب هادف حميد الشامسي، في منطقة زاخر بمدينة العين، الذي استشهد أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ضمن عملية «إعادة الأمل».

كما قدّم واجب العزاء إلى جانب سموهما، سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية. وعبر سموهم عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة وذوي الشهيد البطل، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


سيف بن زايد يقدّم واجب العزاء لذوي الشهيد الشامسي

http://media.emaratalyoum.com/images/polopoly-inline-images/2015/10/381690.jpg

قدّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، مساء أمس، واجب العزاء لذوي الشهيد هادف حميد الشامسي، في مدينة العين، الذي استشهد أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ضمن عملية «إعادة الأمل».

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

فقد قام سموه يرافقه مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الفريق مصبح بن راشد الفتان، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان مساء أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد في منطقة زاخر في مدينة العين، إذ أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، راجياً الخالق تبارك وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه وينزله وشهداء الوطن الأعزاء منازل الأخيار والأبرار والصديقين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

كما قدّم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، مساء أمس، واجب العزاء لذوي شهيد الوطن النقيب هادف حميد الشامسي في مدينة العين. وقدّم العزاء إلى جانب سموه الشيخ هزاع بن طحنون آل نهيان، وكيل ديوان ممثل الحاكم في المنطقة الشرقية، والشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان.

وعبر سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وأكد سموه أن التضحيات التي يقدمها أبناء الإمارات في سبيل نصرة الحق، وحفظ أمن وسلامة مجتمعاتنا العربية من أي تهديد هي مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي.

إلى ذلك، أدى سمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس، صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن النقيب هادف حميد الشامسي، الذي قدم روحه فداء للواجب الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية «إعادة الأمل» للتحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن.

كما أدى الصلاة إلى جانب سموهم في مسجد الشهداء في مدينة العين عدد من منتسبي القوات المسلحة، وجموع من المواطنين والمقيمين، داعين الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار، وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وكان جثمان الشهيد الطاهر وصل إلى مطار البطين الخاص في أبوظبي أمس، على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.

وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثمان الشهيد على أرض المطار، حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.

وكانت القيادة العامة للقوات المسلحة نعت أول من أمس، الشهيد المشارك ضمن قوة التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

تويتر