سكيك

لعبة

اشتكت قارئة من ارتفاع تذكرة دخول لعبة «اي فلاي» في مردف سيتي سنتر، إذ يبلغ رسم الدخول 220 درهماً، وفترة اللعب دقيقتان فقط، مطالبة بشرح الاستفادة من اللعبة التي تتكلف هذا السعر المرتفع للأطفال.

تذاكر

أعلنت الشركة المنظمة لمباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري، الذي سيقام في العين غداً، عن بيع التذاكر ذات قيمة 50 درهماً بعد ساعة فقط من طرحها، من أجل بيع التذاكر ذات القيمة السعرية الأعلى التي تصل إلى 700 درهم، قبل أن يفاجأ الجمهور بإعادة بيع التذاكر الأقل سعراً بعد إعلان انتهائها بثلاثة أيام مرة أخرى.

تحويلة

تسببت التحويلات في إمارة الشارقة على الجسر المقابل لقرية تسجيل ونادي الشارقة لـ «البينت بول»، في ازدحام شديد للسيارات القادمة من الشارقة ودبي تجاه عجمان، بعد أن أصبح الجسر مكوناً من مسارين فقط.

استبدال

اشترى قارئ حذاء من إحدى الماركات الشهيرة في مركز دبي مول، ثم فوجئ بقطع في الحذاء، وفوجئ بعد ذلك بإغلاق المحل الذي كان اشتراه منه في المركز من أجل التوسعات، وعندما ذهب إلى مقر الشركة في مركز آخر رفضت استبدال الحذاء إلا عن طريق إبراز فاتورة الشراء الذي كان قد تخلص منها عقب شرائها بسبب ثقته بالماركة.

تسول

شكا رواد مقاهٍ في إمارة عجمان من انتشار ظاهرة التسول من قبل أشخاص من جنسيات عربية وآسيوية، يترددون بشكل يومي على عدد من المقاهي المنتشرة في الإمارة، خصوصاً في شارعي النعيمية والكويت، مطالبين شرطة الإمارة بتشديد رقابتها على هذه الأماكن لحصار هذه الظاهرة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر