سكيك

إنارة

شكا سكان بمدينة محمد بن زايد في أبوظبي عدم إنارة الشوارع الداخلية المؤدية للمساكن، ما يشكل خطورة دهس المارة من العمال في هذه المنطقة القريبة من سكنهم، نظراً إلى عدم وضح الرؤية ليلاً لسائقي المركبات من سكان الفلل هناك.

سينما

طالب سكان برقابة أسعار تذاكر السينما في أبوظبي، التي تشهد تفاوتاً كبيراً من دار عرض لأخرى، حسب الموقع، رغم أنها تعرض الأفلام نفسها.

نظافة

تنتشر أكوام من القمامة في الشوارع الداخلية لمدينة الشامخة من دون متابعة دقيقة لعمل الشركات المختصة التي تهتم بنظافة الشوارع الرئيسة فقط.

مستشفى

اشتكى مراجعون لمستشفى برجيل أبوظبي من تكدس خدمة المواقف، وعدم وجود أماكن خارجية لصف السيارات، ما يؤدي لإرباك المرضى وتأخرهم كثيراً على مواعيدهم، ما يؤدي إلى انتظارهم فترات طويلة.

ثغرة

فوجئت متعاملة لدى مصرف أبوظبي الإسلامي بتلقيها رسالة تفيد خصم دراهم من حسابها لدى البنك لحساب موقع عالمي على الإنترنت، رغم أنها لم تتعامل مع الموقع ولم تزوده بأي معلومات عن البنك الذي تتعامل معه أو رقم حسابها فيه.

تاكسي

شكا مستخدمون لخدمات سيارات الأجرة في إمارة الشارقة رفض بعض السائقين التوقف لهم في المناطق المزدحمة، مثل منطقة الرولة، أو إذا كانت الجهة التي يرغبون في الذهاب لها قريبة، وفي حال توقفهم يتحججون بانتهاء فترة عملهم.

تحويلات

تسبب عدم تنظيم التحويلات المرورية، التي وضعتها الشركة المسؤولة عن تطوير الطرق، في منطقة سنابور في ازدحام حاد، استغرق من مراجعي مركز الطب الوقائي في هذه المنطقة ما يزيد على ساعتين، لتجاوز المسافة بين مدخلها على شارع محمد بن زايد وموقع المركز، التي لا تزيد على كيلومترين.

sekeek@emaratalyoum.com

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

 

 

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر