شقيقه: محمد توجه الى اليمن راجيا الشهادة

والدة الشهيد السيابي: لقب «أم الشهيد» وسام شرف

صورة

رفعت والدة الشهيد محمد خلفان عبدالله السيابي، من مدينة الشامخة في أبوظبي، يديها إلى السماء حينما علمت بنبأ استشهاد ابنها، شاكرة الله تعالى على هذا الفضل، داعية أن يحفظ الله الوطن من كل سوء، في ظل القيادة الرشيدة، وأن يحيط الإمارات برعايته، مؤكدة فخرها واعتزازها بابنها الشهيد، الذي قدم روحه فداء للوطن، إذ اعتبرت لقب «أم الشهيد» وسام شرف، تفاخر به الدنيا.

 

وأكد شقيق الشهيد خالد السيابي (أحد منتسبي القوات المسلحة)، أن أخاه نال وإخوانه من أبناء الإمارات شرف المشاركة في إعادة الحق إلى أصحابه في اليمن، قبل أن يمن الله عليه فينال الشهادة، مسطراً مع رفاقه الشهداء أجمل معاني التضحية والبطولة.

وقال إن «الشهيد التحق بجنودنا البواسل في اليمن قبل نحو أسبوعين، حيث كانت السعادة تملأ عينيه، وهو يودعنا ويوصينا بوالدتنا وبأخواتنا وإخواننا وأبنائه، طالباً منا أن ندعو له بالتوفيق ونيل الشهادة».

وتابع خالد أن شقيقه الشهيد كان يقول إن «القيادة الرشيدة أعطتنا الكثير، وضحت في سبيلنا بالغالي والنفيس، ومن الواجب علينا أن نقدم لهذا الوطن التضحية التي يستحق».

يذكر أن الشهيد توفي عن 35 عاماً، وهو متزوج وله ستة أبناء: أحمد، ريم، خليفة، شمسة، سلمى، والرضيعة عفراء.

كما أن لديه ثمانية أشقاء (ستة شباب وبنتان)، يتمنون جميعاً كل يوم أن يكونوا إلى جانب إخوانهم المرابطين في اليمن، للدفاع عن الحق.

تويتر