نوّهوا بجنودنا البواسل المشاركين في عملية «إعادة الأمل»

مغردون: تحرير اليمن قريب

صورة

قال مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إن جنود قوات التحالف، ومن بينهم جنودنا البواسل في عملية «إعادة الأمل»، يخوضون أشرس المعارك لتحرير اليمن من التمرد الحوثي، مؤكدين أن «النصر اليمني قريب على أنصار الحوثي والمخلوع صالح».

 

وأضافوا أن جنود الإمارات ضربوا الأمثال في رجولتهم، وتبنيهم مواقف القيادة في حماية إخوانهم في اليمن، من أطماع القوى الخارجية والتمرد على الشرعية.

 

وقال المغرد سيف الكميدش، واصفاً حال قوات التحالف، إنهم «يخوضون حالياً أشرس وأعنف العمليات في صنعاء. اللهم سدد رميهم وانصرهم وثبّت أقدامهم. اللهم عليك بعفاش وزبانيته. اللهم شتت شملهم واخزهم».

ونشر المغرد محمد النزر الفلاسي عبر حسابه قائلاً إن «هؤلاء الجنود الأبطال استشهدوا في سبيل الله، وفي سبيل حماية وطنهم وأبنائهم وأسرهم. رحمكم الله أيها الشجعان».

وقال عيد الظاهري: «شهداء الإمارات يستشعرون الشهادة، ويستبشرونها، قبل بلوغها. هذا هو حق اليقين، والله إننا نغبطهم عليها».

وذكر المغرد جويان زيدان، أن «الفقد مؤلم. لكن شعورنا بالفخر أكبر بكل ما يقدمه الأبطال من تضحيات.. ولا يزيدهم ما حدث إلا إصراراً وعزيمة». وأكدت المغردة مروة أن «أسود زايد قدها، وعزومهم زادت، والنصر قريب يا الحوثي».

وقالت مغردة أطلقت على نفسها اسم «أم فارس الإماراتية» في تغريدة لها: «للرجولة عنوان.. عنوانها الرجل الإماراتي، والميدان خير شاهد».

ونوّه مغرد أطلق على نفسه اسم «عيناوي»، بقدرات الجيش الإماراتي: «ما هو فقط عسكر وعرض وصواريخ..(قرصة إذن) لإيران وأذناب إيران».

ونشر المغرد سعيد بن سالم «لابد من صنعاء. ولن ينال الحوثي والمحروق صالح من عزم قوات التحالف بقيادة المملكة، ولن يحصدوا سوى الخزي والعار».

وتناقل مغردون صورة لجندي من جنودنا البواسل يقدم الحلوى لأحد أطفال اليمن. وقال المغرد عبدالمنعم الرفاعي: «جنود الإمارات البواسل يقدمون الحلوى للصغار، وينشدون لليمن الاستقرار. تحية لهم».

وأكد المغرد الشيخ جمال بن عطّاف: «يكفينا من هذه الحرب أنها عرفتنا بالإمارات عن قرب، وكم يحمله جنودها وقادتها من طيبة وحب للخير لعامة الشعب اليمني».

تويتر