سكيك

محطة

شكا سائقون يستخدمون شارع أم سقيم بشكل يومي، للتوجه نحو طريق الإمارات، من انعدام وجود محطة بترول بعد المحطة الواقعة بالقرب من مول الإمارات، وأكدوا الحاجة إلى محطة أخرى، خصوصاً أن هناك من يستخدم هذا الطريق للوصول إلى مجمع رمرام السكني، والذي يتطلب السير مسافات طويلة بعد هذه المحطة.

أسعار

شكا سكان مجمع رمرام السكني من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه في متجر «جيان»، مقارنة بأسعار السوق للمنتجات والسلع نفسها.

بدل

شكا مستخدمون لموقع «دوبيزيل»، المخصص للإعلانات من عدم وجود إشارة تنبه المستخدم إلى أن الإعلان أصبح مدفوعاً، حيث يكتشف بعد أن يمضي وقتاً طويلاً في إدخال البيانات لنشر الإعلان، أن عليه أن يدفع 200 درهم، وأكدوا أن تحديث الإعلان يتطلب الدفع من جديد، ما يجعل كلفته مرتفعة.

كورنيش

شكا سكان في الكورنيش الجديد في الشارقة من السيارات الرياضية، التي تصدر أصواتاً مزعجة في أوقات متأخرة من الليل، دون الأخذ بعين الاعتبار أن المنطقة سكنية.

بنك

عانت قارئة مع بنك محلي كثرة الاتصالات التي تلقتها في يوم واحد، والتي وصلت إلى 15 اتصالاً من قبل موظف خدمة العملاء، حيث كانت تفصل الخط نظراً لانشغالها وعدم قدرتها على الإجابة، إلا أنه يعاود الاتصال ويكرره، دون مراعاة ما يسببه من إزعاج.

لافتات

لاحظ قراء أن لافتات للدعاية الانتخابية للمجلس الوطني الاتحادي مازالت قائمة في بعض الشوارع بأبوظبي، مطالبين بضرورة إلزام المرشحين بإزالتها.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر