شقيق الشهيد الحمادي: نلبي النداء لإعلاء شأن الوطن

قال مال الله الحمادي شقيق الشهيد، أحمد خميس مال الله الحمادي، لـ«الإمارات اليوم» إن «استشهاد أحمد، رغم الحزن الذي خلفه، إلا أنه رفع رؤوسنا عالياً، وزادنا صلابة وقوة»، مشيراً إلى أن الوطن وقيادته لهما علينا أن نلبي النداء لإعلاء كلمة الحق ورفع شأن الوطن، وأبناء مدينة المرفأ كلهم أبناء الإمارات، ومستعدون جميعاً لتلبية النداء الوطني داخلياً وخارجياً.

وأفاد الحمادي بأن «أحمد الأخ الأكبر لأسرتنا المكونة من خمسة إخوة وأربع أخوات، وهو بمثابة الوالد والمربي لنا، فلقد قام على رعايتنا بعد وفاة والدي رحمه الله»، مضيفاً أن الشهيد أب لخمسة أطفال (أربعة بنات وولد واحد).

من جانبه، أكد رفيق درب الشهيد وجاره، يوسف الحمادي، أن الشهيد حين لبى نداء الوطن بالمشاركة ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن، كان يعتز دوماً بذلك من خلال مراسلاته لأسرته وأصدقائه، حيث كان يدرك أنه أمام طريق مؤداه أن يفرح بالنصر أو بالشهادة، فنال الشهادة مع بقية الشهداء الذين سطروا بدمائهم أروع معاني التضحية والبطولة، وحفروا على صفحة التاريخ أسماءهم بدمائهم الزكية.

وأضاف أن أبناء المرفأ تلقوا نبأ استشهاد «أحمد» بعز، ورددوا أن الشهادة مدعاة للفخر والاعتزاز لدى كل أبناء الإمارات، وأن استشهاد ابنهم يعد وسام على صدورهم، مشيراً إلى قولهم «نحن فداء الوطن وقيادته، وخلف شيوخنا لإحقاق الحق ودحر العدو».

وهرع أهالي المرفأ إلى بيت الشهيد ليلتفوا حول أبنائه وإخوانه، مؤكدين أن أبناءهم مستعدون للتضحية في سبيل الوطن بالغالي والنفيس.

تويتر