سكيك

حادث

فوجئ صاحب سيارة نزل لسحب نقود من محطة بترول بشخص يدعي أنه صدم سيارته، رغم عدم وجود آثار واضحة، وخيّره بين الاتصال بالشرطة أو تسوية المسألة، فأصر الأول على الاتصال بخدمة «ساعد»، وحضر الشرطي المختص وأكد عدم مسؤوليته عن الحادث المزعوم.

حلاقة

لاحظ سائقون في شارع شهد تكدساً مرورياً بين دبي والشارقة شخصاً يحلق ذقنه أثناء قيادة السيارة، مشيرين إلى أنه كان منهمكاً للغاية لدرجة أنه لم ينتبه إلى انشغال الناس به.

ازدحام

يشهد طريق الخدمات الذي يصل شارع الشيخ زايد في عجمان بالمخرج المؤدي إلى طريق الشارقة الدائري ومنه إلى شارع الشيخ محمد بن زايد، ازدحاماً كبيراً في أوقات مختلفة نتيجة تحويله إلى مسرب واحد فقط.

طوارئ

شكت شرطة دبي تكرار الاتصال بخط الطوارئ 999 من قبل متصلين لديهم حالات غير طارئة، مثل السؤال عن مكان أو الاستفسار عن خدمة، على الرغم من تخصيص مركز اتصال للرد على هذه الحالات.

مخالفة

فوجئ ساكن في أبراج الراشدية بإمارة عجمان بمخالفة عدم الالتزام بإرشادات المرور ملصقة على سيارته التي أوقفها في ساحة ترابية لا توجد بها أي إشارات أو تخطيط للمواقف.

حافلات

اشتكى ذوو طلبة من ممارسات سائقي حافلات مدرسية صباحاً، ممن يتعمدون سد الطريق دون مبرر، بمنطقة التعاون في الشارقة، ما يسبب إرباكاً، ولجوء سائقين إلى استخدام آلة التنبيه في هذه الساعة المبكرة بشكل مبالغ فيه.

 

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

 

 

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر