سكيك

بنك

لجأ بنك إسلامي يعمل في السوق المحلية إلى توفير خدمة خاصة لبعض متعامليه، من دون علمهم تقتضي بإضافة مبلغ 2000 درهم إلى حسابهم المصرفي، مقابل رسوم تصل إلى 25 درهماً، في حال تم سحب أي جزء من هذا المبلغ.

احتيال

تلقى متعامل لدى شركة «اتصالات» مكالمات هاتفية عدة، من أشخاص يدعون بأنهم يعملون لدى الشركة، ويطالبون بإعادة الاتصال بأرقامهم المسجلة (محلياً) للحصول على رصيد مجاني ضمن عرض خاص.

تحويل

قالت متعاملة إن بنكاً وطنياً اقتطع 90 درهماً من حسابها المصرفي، جراء خدمة تقدمت بها للتحويل البنكي، على الرغم من فشل البنك في إتمام عملية التحويل أصلاً.

شراء

طالب قراء الشركات المتخصصة ببيع المنتجات التكنولوجية في السوق المحلية بتدريب مندوبي المبيعات لديها، لافتين إلى أنهم اتخذوا قرارات شراء خاطئة لمنتجات، بناء على نصائح المندوبين الذين زودوهم بمعلومات غير صحيحة.

إشعار

طالب مستأجرون بضرورة التزام أصحاب العقارات بإرسال إشعار خطي لهم، قبل 90 يوماً من مدة انتهاء الإيجار، يتضمن الزيادات الجديدة للأسعار، وغيرها من الإجراءات.

قضايا

اقترح مراجعون زيادة عدد الموجهين الأسريين في محاكم الشارقة، لافتين إلى كثرة عدد القضايا المسجلة التي تستغرق المزيد من الوقت، خصوصاً في ظل حساسيتها وتأثيرها في الأسر.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر