سكيك

ازدحام

شكا سكان منطقة الورقاء من الازدحام الشديد عند مداخل المنطقة ومخارجها. وأكد سائقون أن الازدحام يزداد في فترتي الصباح والظهيرة، ما يؤخرهم عن مواعيد عملهم، كما يعرقل مسيرة عودتهم إلى المنازل بعد عناء العمل.

أنتيكات

تعرّض تاجر عبر الإنترنت إلى المخالفة على بيع أنتيكات، وقال إنه لا يوجد قانون ينظم عملية البيع عبر الإنترنت لكي تتم مخالفته.

عقار

ذكر مشترون لأراضٍ بمشروع القرية الخضراء في عجمان، أنهم يعانون بسبب تهرب المطور، وعدم تجاوب دائرة التنظيم العقاري في عجمان مع شكاواهم!

مركز

شكا متعاملون صعوبة الوصول إلى المركز الصحي في منطقة سنابور، وذلك لإجراء الفحص الطبي المطلوب لإصدار وتجديد الإقامة، وقالوا إن المسافة نحو مدخل المركز تستغرق 40 دقيقة لقطعها بسبب الازدحام نتيجة أعمال طرق تتم حالياً في الشارع نفسه.

بريد

استغرب متعاملون مع «بريد الإمارات» قيام البريد بإعادة بعثياتهم المرسلة لبعض الدول الأوروبية، نتيجة إضراب عمال البريد هناك، من دون مشورتهم!

مجالس

أبدى مواطنون من الشارقة سعادتهم بوجود مجالس الأحياء الجديدة، وطالبوا بأن تكون مقراً لحفلات الأفراح والأتراح وعقد القران وغيرها، في كل منطقة.

لوحات

ذكر زائرون لمدينة دبي الأكاديمية أن اللوحات الإرشادية فيها غير واضحة بعد الدخول إليها من شارع الإمارات، ما يسبب إرباكاً للمتجه إلى الجامعات!

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر