سكيك

هيئة

قال قارئ إنه ذهب إلى مركز صحي تابع لهيئة الصحة في دبي لاستخراج شهادة صحية للزواج، فألزمته الهيئة بسداد 600 درهم رسوم التحليل المخبري له ولعروسه، وحين ذهب لاستلام الشهادة فرضت الهيئة 600 درهم أخرى مقابل استلام الشهادة من الطبيب، وتساءل: كيف تحصّل الهيئة رسوماً مكررة على خدمة واحدة؟

تجاوب

تجاوبت شركة «دو» سريعاً مع شكوى عملاء بضعف تغطيتها في منطقة الشامخة، وعرضت تركيب جهاز مجاني يساعد على التقاط الشبكة إلى حين الانتهاء من تشييد أبراج تخدم هذه المناطق.

شقة

قال أحد سكان أبوظبي إنه تعاقد مع مالك بناية لاستئجار شقة بالسعر الذي طلبه، حيث أكد وكيل العقارات الذي يتولى تأجير البناية، أنها موثقة، وحين طلب التوثيق أخبره المالك بأن هناك مشكلات مع البلدية، وأنه لا يمكن منحه عقداً موثقاً في الوقت الحالي.

بنك

شكا متعاملون مع بنك أبوظبي الوطني قيامه بإغلاق عدد كبير من الفروع دفعة واحدة بدعوى تجديدها، ما سبب إرباكاً شديداً للمتعاملين الذين لم يتم إبلاغهم بأماكن الفروع المتاحة.

مدرسة

قال آباء إن مدرسة الشارقة الدولية رفعت رسوم الحافلات المدرسية من 3000 درهم إلى 4000، في حين أن عدد الحافلات لم يزد، ما يتسبب في تكدس الطلاب بصورة كبيرة داخل الحافلات، وأجهزة التكييف لا تعمل بكفاءة.

كهرباء الشارقة

رفعت هيئة كهرباء ومياه الشارقة رسوم تحويل أنبوب الغاز من جهاز الطبخ القديم إلى جهاز طبخ آخر في الشقق السكنية من 150 درهماً إلى 300، ما اعتبره متعاملون رسوماً مبالغاً فيها في خدمة تحتكرها الهيئة ولا تستغرق سوى دقيقتين.

sekeek@emaratalyoum.com

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

تويتر