قرقاش: أدعو شباب دولة الإمارات لأخذ زمام المبادرة بالتفاعل مع العملية الانتخابية

دعا  وزير الدولة للشؤون الخارجية، وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، ورئيس اللجنة الوطنية للانتخابات،الدكتور أنور محمد قرقاش،  شباب دولة الإمارات العريبة المتحدة لأخذ زمام المبادرة بالتفاعل مع العملية الانتخابية والمشاركة في هذه الاستحقاق الوطني وانجاحه بأن يكونوا على قدر المسؤولية والثقة التي منحتها القيادة الرشيدة لهم.

وأكد  أن ثقة القيادة بالشباب الإماراتي الواعي المدرك لقضايا وطنه لا تعدلها ثقة، والذي انعكس بشكل عملي من خلال منحهم النسبة الأكبر من التمثيل في الهيئات الانتخابية ليكون صوتهم هو الأهم في اختيار من يمثلهم تحت قبة المجلس الوطني الاتحادي.

وأكد قرقاش، أن القيادة الرشيدة حريصة كل الحرص على تعزيز ثقافة المشاركة السياسية، لأنها تؤمن بأن عملية التنمية الشاملة تتطلب أن يتفاعل معها المجتمع بجميع فئاته ومؤسساته، كعملية تتطلب التكامل في جميع ركائزها الأساسية فيما بينها لتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال الجلسة التفاعلية التي تحدث فيها  قرقاش، ضمن  فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى بناء الوعي السياسي لطلاب الجامعات الذي تنفذه وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي واللجنة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش المنتدى الرابع  الذي شهد حضور مجلس إدارة الجامعة وحشد من الطلبة  موضوع انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 والمشاركة السياسية ضمن جهود اللجنة الوطنية للانتخابات ووزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي الرامية إلى زيادة الوعي السياسي وتعزيز ثقافة مشاركة كافة شرائح المجتمع الإماراتي في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.
 

تويتر