قرر إنشاء لجنة لإخلاء المساكن الحكومية في الإمارة

«تنفيذي الشارقة» يناقش مشروع قرار لتخصيص الأراضي

عبدالله بن سالم القاسمي خلال ترؤسه اجتماع المجلس. من المصدر

ناقش المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، برئاسة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس، أمس، مشروع قرار بشأن نظام تخصيص الأراضي الحكومية في الإمارة. واستعرض رئيس اللجنة الدائمة لتخصيص الأراضي بالشارقة، وليد بن فلاح المنصوري، مواد القرار، وأبدى الأعضاء ملاحظاتهم حول مشروع القرار، ووجه المجلس بالأخذ بالملاحظات والتنسيق مع الجهات المعنية.

واعتمد المجلس توقيع اتفاق رعاية بين دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، كما اعتمد المجلس قائمة الموظفين المرشحين لدراسة دبلوم حماية الطفل المهني في كلية المجتمع في الشارقة، وتأتي القائمة بناء على اتفاق بين دائرة الخدمات الاجتماعية وكلية المجتمع، تتضمن ترشيح موفدين لدراسة الدبلوم المهني قبل بداية كل عام دراسي.

وأصدر المجلس قراراً بإنشاء لجنة لإخلاء المساكن الحكومية في الإمارة، وتختص باتخاذ الإجراءات لإخلاء المساكن الحكومية التي يصدر بها قرار من رئيس دائرة الإسكان باستردادها من المستفيد نتيجة إخلاله بشروط الانتفاع بالمسكن الحكومي، وتشكل اللجنة بقرار من المجلس التنفيذي وتضم ممثلين عن هيئة كهرباء ومياه الشارقة ودائرة شؤون البلديات والزراعة وبلدية مدينة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة.

تويتر