يرافقه عمار النعيمي

حاكم عجمان يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن غالب المري

صورة

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، أمس، واجب العزاء إلى إخوة وأسرة شهيد الوطن، غالب عامر المري، الذي استشهد ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب سموهما، خلال زيارتهما خيمة العزاء في الشارقة، عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لإخوة وأسرة الشهيد البطل، داعيَين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء، إلى جانب سموهما، الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع.

وتقبل إخوة وأسرة الشهيد التعازي من الشيوخ، والمستشار في ديوان حاكم عجمان، عبدالله أمين الشرفا، وكبار المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة، ومن جموع المعزين من المواطنين والمقيمين، الذين توافدوا إلى خيمة العزاء في إمارة الشارقة.

ودعا الجميع للشهيد البطل وشهداء الوطن أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

تويتر