حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في الشهيد فهد البلوشي

صورة

قدم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، قبل ظهر أمس، واجب العزاء إلى إخوة وأسرة وأبناء شهيد الوطن، فهد علي محمد البلوشي، الذي استشهد في اليمن ضمن قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل»، التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، للوقوف إلى جانب الحق والعدل والحكومة الشرعية في اليمن.

وأعرب سموهما، خلال زيارتهما خيمة العزاء، عن خالص تعازيهما وصادق مواساتهما لإخوة وأسرة وأبناء الشهيد، داعيين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء، إلى جانب سموهما، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ صقر بن راشد النعيمي.

وتقبل إخوة وأسرة الشهيد التعازي من الشيوخ، والمستشار بديوان حاكم عجمان، عبدالله أمين الشرفا، وكبار المسؤولين وكبار ضباط وأفراد القوات المسلحة، ومن جموع المعزين، من المواطنين والمقيمين، الذين توافدوا إلى خيمة العزاء في إمارة عجمان.

 

تويتر