حاكم الفجيرة يواسي أسر شهداء في كلباء وخورفكان ودفتا

صورة

قدم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، والشيخ مكتوم بن حمد بن محمد الشرقي، واجب العزاء في مدينتي كلباء وخورفكان ومنطقة دفتا، لذوي شهداء الحق والواجب من أفراد قواتنا المسلحة البواسل المشاركين ضمن قوات التحالف في عملية «إعادة الأمل» في اليمن.

جاء ذلك خلال زيارة سموه، أمس، لمجالس عزاء الشهداء، وشملت مجلس عزاء الشهيد، راشد محمد عباس البلوشي، ومجلس عزاء الشهيد، راشد ناصر الزعابي، ومجلس عزاء الشهيد، حسن محمد الطنيجي من مدينة كلباء، ومجلس عزاء الشهيد، سيف عيسى عبيد النقبي، من منطقة اللؤلؤية في مدينة خورفكان ومجلس عزاء الشهيد، سعود محمد السعدي، من منطقة دفتا، الذين قدموا أرواحهم فداء للواجب الوطني.

وعبر صاحب السمو حاكم الفجيرة عن خالص تعازيه وصادق مواساته لأسر وذوي الشهداء، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن ينزلهم منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. ورافق سموه خلال تقديم التعازي، مدير الديوان الأميري، محمد سعيد الضنحاني، وعدد من مسؤولي الفجيرة.

 

تويتر