محمد بن راشد: شهداء الإمارات جسّدوا الأخلاق والمفاهيم العربية الإسلامية

صورة

أعرب صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عن وقوف وتعاطف قيادتنا المعطاءة وشعبنا الوفي بكل شرائحه مع أسر وذوي الأبناء والأوفياء لوطنهم وقيادتهم وعروبتهم، الذين جسّدوا في استشهادهم على أرض اليمن الشقيق القيم والأخلاق والمفاهيم العربية الإسلامية الممزوجة في كينونة شعبنا ومجتمعنا، وفي سلوك وحياة كل مواطن من مواطني دولتنا الحبيبة، وهذه القيم والأخلاق جزء من ثقافتنا وإرثنا الذي ورثناه عن الأجداد والآباء.

جاء ذلك، في ختام جولة سموّه في مجالس عزاء الشهداء الأبطال، أمس، إذ أدّى سموّه واجب العزاء في الشهيد فهد علي محمد أحمد.

وقام سموّه يرافقه سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ومدير مكتب صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الفريق مصبح بن راشد الفتان،

ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، خليفة سعيد سليمان، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل بمنطقة الزهراء في عجمان.

وأعرب سموّه لأسرة وذوي الشهيد عن صادق عزائه ومواساته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما زار سموّه ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد خليفة بدر سليمان عبدالله جوهر، بمنطقة الموافجة في الشارقة، إذ قدم سموّه صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد البطل، راجياً الله جل وعلا أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته.

كما قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم واجب العزاء في الشهيد جمال ماجد سالم المهيري، حيث زار سموّه مجلس عزاء الشهيد البطل بمنطقة نوف في الشارقة، وأعرب لأسرته وذويه عن صادق عزائه ومواساته، سائلاً الخالق سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته.

كما قدم صاحب السموّ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، واجب العزاء في الشهيد البطل عيسى إبراهيم حمد البدواوي. وقام سموّه، مساء أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد بمنطقة حتا في دبي، وأعرب لأسرته وذويه عن صادق عزائه ومواساته، مبتهلاً إلى المولى الغفور الرحيم بأن يتغمد الشهيد وجميع شهدائنا الأبرار بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنهم فسيح جناته إنه قريب سميع مجيب.

تويتر