شقيق الشهيد سلطان الكعبي: نحن فداء للوطن وقيادته

الشهيد سلطان الكعبي

"نحن جميعا فداء للوطن وقيادته"، هكذا عبر سيف عبيد الكعبي عن فخره واعتزازه بشقيقه الشهيد سلطان الكعبي الذي استشهد مع كوكبة من أبطال الوطن أثناء مساندتهم لليمن الشقيق في حربه مع المتمردين الحوثيين.


وأضاف لـ"الإمارات اليوم" أن "شقيقه الشهيد، البالغ من العمر نحو 48 عاما، اتصل بزوجته ليلة استشهاده واطمأن عن أبنائه وقال لها أبلغيهم السلام واحدا واحدا".

ووفق شقيق الشهيد، فإن زوجته شعرت بأن نبرة صوته مختلفة وأنه يريد أن يقول لها شيئا لكنه لم يتمكن من ذلك، مضيفا أن أبنائه تلقوا نبأ استشهاد والدهم، الذي يدرس أحدهم في الولايات المتحدة الأمريكية، ورؤوسهم مرفوعة بأنه قضى في خدمة الوطن وقيادته مدافعا عن الحق والعروبة ومساندا للأشقاء في اليمن.

وأضاف "تلقينا نبأ استشهاد ابننا من القوات المسلحة الإماراتية الباسلة، وكانت والدتي قبلها تسأل كثيرا عن سلطان وتطلب منا أن نتصل به حتى تطمئن على فلذة كبدها وحين أخبرناها باسشهاده حمدت ربها وأعربت عن فخرها بابنها رغم ما اعتراها من مشاعر الحزن على فراق ابنها".

واختتم كلامه بالقول "نحن ثمانية أخوة توفي أحدنا واستشهد أخونا سلطان وبقينا ستة كلنا فداء للوطن وقيادته الرشيدة ولشيوخنا الذين نفخر بهم وبقيادتهم الحكيمة لنا".

تويتر