انتهاء المرحلة الأولى من مشروع تطوير شارع الكويت بالنعيمية

انتهت إدارة الطرق والبنية التحتية بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان من إنجاز المرحلة الأولى من مشروع تطوير شارع الكويت في منطقة النعيمية تنفيذا لتوجيهات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة.

ويبدأ مشروع التطوير من تقاطع شارع الاتحاد وحتى تقاطع شارع الشيخ راشد بن عبد العزيز وذلك ضمن سلسلة المشاريع التي تنفذها إدارة الطرق والبنية التحتية للعام الجاري 2015 والتي من أبرزها تنفيذ مشروع تطوير الطرق الرئيسية في منطقة النعيمية الواقعة على شارع الكويت النافذ لمختلف مناطق الإمارة.

وقال مدير عام الدائرة، يحيى إبراهيم أحمد، ان إدارة الطرق والبنية التحتية تتابع المشروع عن كثب على مدار الساعة وتبذل جهودها استثنائية في تقديم التسهيلات اللازمة له من أعمال التحويلات المرورية في منطقة النعيمية بحسب مراحل المشروع واحتياجاته.. مشيرا إلى ما أنجز من مرحلة أولى منه والتي تم فتحها أمام الحركة المرورية لتوفير الانسيابية والارتياح للجمهور خلال عبوره في شوارع الإمارة خاصة تلك المؤدية إلى الشوارع الرئيسية بالإمارة بعد انتهاء أعمال إزالة الأسفلت القديم فيها لتنفيذ المشروع كاملا خلال الفترة المقبلة بحسب الخطة المتفق عليها مع المقاول.

وأشار المدير العام إلى أن المشروع يهدف إلى رفع كفاءة الطرق والبنية التحتية في الإمارة لتواكب التطورات العمرانية والحضرية بالإمارة وفق المخطط الجديد لها وفق رؤية واستراتيجية عجمان 2021 بما يسهم في تحقيق الرفاهية والسعادة للسكان بالتسهيل عليهم وضمان سلامة مستخدمي الطرق.. لافتا أنه من المتوقع إنجاز كافة مراحل المشروع في نهاية الربع الأخير من العام الجاري.

تويتر