سكيك

رسوم

قال متعامل مع «أبوظبي الإسلامي» إنه يدفع رسوماً سنوية قدرها 2000 درهم عن بطاقة ضيف الاتحاد البلاتينية سنوياً، مقابل خدمات منها استخدام صالة رجال الأعمال عند السفر من مطار أبوظبي والمطارات الأخرى، إلا أنه منذ نوفمبر 2011 حتى الآن لم يتم توفير الخدمة.

رمال

شكا سائقون تجمّع الرمال على مدخل ومخرج محطة «إينوك» المخصصة لاستراحة الشاحنات على امتداد شارع الإمارات باتجاه أبوظبي، ما يتسبب في عرقلة السير وانحراف المركبات عن الطريق.

كتب

شكا ذوو طلبة عدم توافر الكتب المدرسية لبعض المواد المهمة مثل الكيمياء، وكذلك الزي المدرسي لمدرسة خاصة شهيرة في المصفح، وعند سؤال إدارة المدرسة أفادت بأن الكمية نفدت، ويمكن الشراء من المكتبات الخارجية في أبوظبي.

مركز

أثنى مرضى ومراجعون لمركز ابن سينا الطبي في عجمان على جودة الخدمات التي يقدمها المركز لمراجعيه، مطالبين بسرعة انتقاله إلى مقره الجديد، لأن المقر الحالي لا يتسع لاستقبال الأعداد الكبيرة من المراجعين.

محطات

جدّد مستخدمون لشارع الشيخ محمد بن زايد، مطالبتهم بزيادة محطات التزود بالوقود على جانبي الطريق، لتخفيف الازدحام الشديد الذي تشهده هذه المحطات.

أسعار

اشتكى ذوو طلبة قيام محال تجارية تبيع مستلزمات المدارس في عجمان برفع أسعار هذه المستلزمات بصورة كبيرة، مستغلين الإقبال الكبير على الشراء، مطالبين جمعية حماية المستهلك بالتدخل لحمايتهم من جشع بعض التجار.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر